العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

أستراليا.. كهربائي داعش يضع مسلمي “يانغ” في ورطة

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

سيدني, استراليا (ترجمة: العنكبوت الالكتروني) – – جاء القبض على كهربائي مسلم متهم بمساعدة تنظيم داعش ليضع مسلمي بلدة يانغ “على الحافة”.

 

المداهمات المناهضة للإرهاب شائعة في المدن الأسترالية الكبرى، لكن القبض على الكهربائي جعلها تمتد إلى القرى الريفية مثل يانغ.

 

إعلان Zone 4

وباءت محاولات “كارينت أفير” بمحاورة أي شخص يمثل المجتمع الإسلامي في “يانغ” بالفشل.

 

وقال رجل للصحفي دان نولان إن الجالية الإسلامية تخشى أن يتم إساءة استخدام تصريحاتها، بل أن صديقه منع طاقم المصورين من تصوير المسجد.

 

مجموعة من الرجال من مخبز لبناني ببلدة يانغ تعاملوا بخشونة مع كاميرا “كارينت أفير”.

 

وعندما ذهبت “كارينت أفير” إلى مخبز لبناني بيانغ، استشاط رجل زعم انه صاحب المخبز غضبا، كما استخدم صديقه العنف قائلا: “ابعد هذه الكاميرا f—ing عني وعن زميلي، لا تصورنا أيها الأبله”.

 

وأخذ الرجل يحرك الكاميرا بيديه حتى توقفوا عن التصوير.

 

 

تعرض طاقم “كارينت أفير Current Affair” للسباب

 

وكان القبض على الكهربائي هيثم ذهب، 42 عاما، الأسبوع الماضي بتهمة مساعدة قد جذب الأنظار تجاه بلدة يانغ التي يبلغ تعدادها 7000 شخص بينها 200 عائلة مسلمة.

وفي تسعينيات القرن المنصرم، قام وكيل عقاري بوضع إعلانات في حديقة بسيدني عارضا بيع بساتين في يانغ، واشتراها العديد من المسلمين، وانتقلوا هنالك، وبدأوا يقيمون مشروعات ناجحة.

 

ويندي توكرمان مديرة بلدية هيلتوبز قالت إن المجتمع الإسلامي بالمنطقة يمثل قيمة عظيمة.

وأضافت: “أعتقد أنهم مقبولون بشكل جيد في المجتمع وباتوا دليلا على أن مجتمعنا يتسم بمشاعر الترحيب”.

 

 

رد فعل الجالية الإسلامية بيانغ تجاه طاقم الكاميرا لم يكن إيجابيا

 

مفتش الشرطة سكيلت أجريز اتفق مع توكرمان قائلا: “هؤلاء الأشخاص يديرون مشروعات ويندمجون في المجتمع بشكل جيد جدا وهي علاقة نبحث عن استمرارها” واصفا المسلمين بأنهم يعملون بجد.

 

يذكر أن ذهب متهم باستخدام الإنترنت في البحث عن تصميمات لصواريخ واجهزة تحذير تعمل بالليزر، ومن المقرر أن يمثل أمام المحكمة في يونيو.

 

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.