العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

صورة للنمر الأسود بمنطقة “بلو ماونتينز” في أستراليا.. هل تتحول الأسطورة إلى واقع؟

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

سيدني, استراليا (ترجمة: العنكبوت الالكتروني) – – تداولت وسائل التواصل الاجتماعي صورة أخرى تزعم أنها للنمر الأسود الذي يمثل أحد الأساطير الأسترالية بمنطقة بلو ماونتينز، حيث وصفها البعض بأنها الصورة الأكثر وضوحا في هذا الصدد حتى يومنا هذا.

 

الصورة التقطها رحال متجول في “بولبيت روك” بالقرب من “بلاكهيث” بمنطقة “بلو ماونتينز”، وتم نشرها عبر صفحة bluemtns_explore على موقع إنستجرام.

 

إعلان Zone 4

وقال نص التعليق المصاحب للصورة: “مشهد آخر للنمر الأسود التقطه سائح مذعور”.

 

 

تداولت وسائل التواصل الاجتماعي صورة أخرى تزعم أنها للنمر الأسود الذي يمثل أحد الأساطير الأسترالية بمنطقة بلو ماونتينز، حيث وصفها البعض بأنها الصورة الأكثر وضوحا في هذا الصدد حتى يومنا هذا.

 

 

وجذبت الصورة العديد من التعليقات التي تراوحت بين الإنكار والفضول.

 

وكتب أحد المستخدمين: “ربما ينبغي الاتصال بمسؤولي الحدائق والغابات البرية، حيث يملكون بالتأكيد سجلات حول كافة حيوانات السيرك الضائعة”.

 

وكتب آخر: “إنه فوتوشوب غير متقن، أين ظل القدمين. أين الانعكاس الغريب في العينين؟”

 

وقال مدير حساب إنستجرام الذي نشر الصورة إن الرحالة التقطها دون أن يعرف معلومات عن أسطورة النمر الأسود وفقا لشبكة “ناين نيوز” الأسترالية.

 

 

صورة التقطها رحال أسترالي في “بولبيت روك” بالقرب من “بلاكهيث” بمنطقة “بلو ماونتينز” حيث تدور شائعات عن نمور سوداء متجولة على مدى عقود من الزمان

 

على مدى عقود، ذكرت شائعات أن النمور السوداء تتجول في منطقة “بلو ماونتينز” مع التقاط عدد من الصور غير الواضحة لها، ومشاركتها على الملأ.

 

وقال سانديلاندز: “لا توجد أوضح من هذه الصورة للنمر الأسود”.

 

وتمثل هذه الصورة الأحدث بين سلسلة صور ملتقطة تزعم أنها للنمر الأسود.

 

بيد أن متحدثا باسم وزارة الصناعات الأساسية قال إن معظم هذه الصورة هي في حقيقة الأمر لقطط ضالة.

 

وأردف: “لسوء الحظ، ثمة القليل من الأدلة في ظل عدم وجود صور واضحة أو آثار أقدام”.

 

وعلى مدى عقود، ذكرت شائعات أن النمور السوداء تتجول في منطقة “بلو ماونتينز” مع التقاط عدد من الصور غير الواضحة لها، ومشاركتها على الملأ

 

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.