العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

إحصائية: 21 رجلا ينتحر أسبوعيا في أستراليا بسبب الحرمان من الأبناء

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

استراليا (ترجمة: العنكبوت الالكتروني) – – أعاد تيلف ويليامز مسؤول جروب Married At First Sight”‘ “متزوجون من النظرة الأولى” نشر إحصائية مثيرة للجدل تتعلق بحالات انتحار الذكور في أستراليا المرتبطة بحرمانهم كآباء من التواصل مع أبنائهم بسبب نزاعات عائلية.

 

ويليامز، 34 عاما، هو والد لاثنين من الأبناء، نشر صورة عبر حسابه على “إنستجرام” أمس الأربعاء تظهر رجلا يحمل لافتة تشير إلى أن “كل أسبوع ينتحر 21 من آباء أستراليا جراء مواضيع ترتبط بالحق في حيازة الأبناء”.

 

الصورة المذكورة كانت قد نُشرت أولا من خلال صفحة جروب ” For The Boys”(من أجل الأبناء) على إنستجرام الإثنين الماضي.

 

ويبدو أن فني الآلات تيلف ويليامز اتفق مع الرسالة المكتوبة على اللافتة فأعاد نشرها.

 

 

“كل أسبوع،ينتحر 21 من الآباء بسبب قضايا تتعلق بحرمانهم من أبنائهم” بحسب إحصائية أوردها تيلف ويليامز مسؤول منظمة Married At First Sight’ “متزوجون من النظرة الأولى”

 

الإحصائية المفترضة تشير إلى أن 21 رجلا ينتحرون أسبوعيا بسبب الخلافات العائلية مثل حيازة الأطفال وأوامر عدم العنف المنزلي.

 

وترتبط الإحصائية بمنظمة Australian Brotherhood of Fathers التي تهتم بقضايا الآباء في أستراليا، والتي أسسها ليث إريكسون.

 

يذكر أن إريكسون وُصف سابقا في وسائل الإعلام باعتباره “ناشطا مناصرا لحقوق الرجل”.

 

وحظيت الإحصائية المذكورة بترويج من قائد حزب “أمة واحدة” في كوينزلاند ستيف ديكسون وكذلك مرشحة الحزب لمقعد “صن شاين كوست” براسي بيل- هنسلين.

 

 

أعاد تيلف ويليامز مسؤول منظمة Married At First Sight’ “متزوجون من النظرة الأولى” نشر إحصائية مثيرة للجدل تتعلق بحالات انتحار الذكور المرتبطة بحقوق الآباء في التواصل مع أبنائهم.

 

ووفقا لمجلة الـ “كونفرسيشن”، لا توجد أي معلومات متاحة تدعم تأكيدات ديكسون بأن 21 من الآباء يقتلون أنفسهم أسبوعيا في أستراليا.

 

ويعزي ذلك لأن إحصائيات الانتحار الأسترالية لم تحدد إذا ما كان الرجال الذي يقترفون جريمة الانتحار من الآباء.

 

وبينما تعتبر انهيار العلاقات عاملا خطيرا قد يؤدي إلى انتحار الرجال، لكن الإحصائيات تشير إلى أن الزعم بأن مشكلات حيازة الأبناء تمثل السبب المباشر في الانتحار غير صحيح.

 

 

تقصي الحقائق: ووفقا لمجلة الـ “كونفرسيشن”، لا توجد أي معلومات متاحة تدعم تأكيدات ديكسون بأن 21 من الآباء يقتلون أنفسهم أسبوعيا في أستراليا.

 

اليوم الخميس، أخبرت إيمي، الزوجة السابقة لتيلف صحيفة ديلي ميل إستراليا إنها لا تتفق مع تأييده للآباء المحطمين، زاعمة أنه يملك كافة الفرص للتواصل مع ابنه ونجلته.

 

ولم يعد تيلف يعيش في نفس الولاية التي يعيش فيها ابنه وابنته.

 

وفي وقت سابق، انتقل تيلف إلى ملبورن قادما من بيرث التي يعيش فيها نجله وابنته مع والدتهم.

 

 

لم يعد تيلف يعيش في نفس الولاية التي يعيش فيها أبناؤه.وفي وقت سابق، انتقل تيلف إلى ملبورن قادما من بيرث التي يعيش فيها ابنه وابنته مع والدتهم.

 

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.