العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

السفير السوري لدى استراليا تمام سليمان يقيم مأدبة عشاء تكريمية على شرف السفير التركي الجديد أوغوز أوزغي

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

أقام السفير السوري تمام سليمان وعقيلته إيزيس سعيد مأدبة عشاء تكريمية على شرف السفير التركي الجديد في كانبيرا أوغوز أوزغي وعقيلته مهتاب أوزغي في مقر السفارة ، وحضر المأدبة سفراء السعودية حسن طلعت ناظر ولبنان د. جان دانيال والأردن رجب سقيري وفلسطين عزت عبد الهادي وأفغانستان د. أمان الله جيهون وعقيلاتهم .
ورحب السفير سليمان بالسفير التركي الجديد في بداية عمله في كانبيرا ، وأشاد السفير السوري بالعلاقة المتميزة بين البلدين بقيادة السـيد الرئيـس بشـار الأسـد والرئيس التركي عبد الله غول والتي تزداد عمقاً وقوة يوماً بعد يوم ، وخاصة للمواقف التركية الإيجابية إزاء القضايا العربية العادلة ، وموقف الحكومة التركية الشجاع برئاسة رئيس الحكومة رجب طيب أردوغان في دعم القضايا العربية وخاصة قضية فلسطين في وجه الاحتلال الإسرائيلي .
ونوه السفير السوري بإطراد العلاقة مع تركيا في ضوء توقيع العديد من الاتفاقيات في شتى المجالات ، وبين رجال الأعمال وخاصة خلال الزيارة الأخيرة التي قام بها وفد تركي رسمي كبير برئاسة رئيس الحكومة التركية إلى دمشق ، وعلى ضوء توقيع سلسلة من الإجراءات الثنائية التي تعمق من فاعلية هذه العلاقات وتمنحها المزيد من القوة والمصداقية والتي تجلت أخيراً بإلغاء التأشيرات بين البلدين .
ودار خلال اللقاء حديث ودي بين السفير الجديد والسفراء المشاركين في مأدبة العشاء التكريمية .

                                       
د. جميل بغدادي – كانبيرا

إعلان Zone 4

 

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.