العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

السفير سليمان يستقبل شريدي والعشي

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

استقبل السفير السوري تمام سليمان في مقر السفارة شاعر الحزب السوري القومي الاجتماعي (فؤاد شريدي) ، ورئيس المجلس الوطني اللبناني الأسترالي ومنسق اللقاء الوطني العربي الأسترالي (د.غسان العشي) بحضور الوزير المستشار جودات علي من السفارة السورية .
وقدم الشاعر شريدي إلى السفير سليمان نسخة من ديوانه الشعري (كوني لي وطناً) والذي يحتوي على أهم القصائد الوطنية والقومية للشاعر شريدي عن فلسطين وتضحيات الشعب العربي الفلسطيني في سبيل استعادة حقوقه المغتصبة .
ودار الحديث مع الشاعر شريدي والدكتور العشي حول أهمية العمل النضالي في الاغتراب وضرورة خروج الجالية من دائرة الخلافات الحزبية الضيقة والارتقاء إلى مستوى القضايا العربية المصيرية . وتحدث السفير سليمان حول دور مجموعة أصدقاء سورية الذي يزداد على مستوى العلاقات السورية الأسترالية والعربية الأسترالية لأن أعضاء المجموعة أصدقاء للعرب .
وشكر السفير للشاعر شريدي مقالاته الهامة في الصحافة العربية حول مجريات الأحداث على الساحة العربية والإقليمية ، والضغوط الأجنبية التي تحاول التغطية على جرائم إسرائيل في الأراضي الفلسطينية المحتلة ، وضرورة التحدث في الإعلام الرسمي حول سياسة إرهاب الدولة التي تمارسها إسرائيل بحق الشعب العربي الفلسطيني . كما جرى الحديث حول أهمية دعم المقاومة الوطنية في فلسطين ولبنان والتأكيد للمشككين والموهومين بأن إسـرائيل لا يمكن أن تصدق في المفاوضات مع العرب وأنه لا حل إلا المقاومة في ضوء استمرار سياسة إرهاب الدولة تلك وجرائم الحرب في الأراضي العربية المحتلة .

د. جميل بغدادي – كانبيرا

إعلان Zone 4

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.