العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

أستراليا: التحقيق في انتقال محتمل آخر لفيروس كورونا في أحد فنادق الحجر الصحي في سيدني

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

تحقق دائرة الصحة في نيو ساوث ويلز في مصدر إصابة بفيروس كورونا تم اكتشافها في فندق للحجر الصحي وتحتوي على سلالة متحورة من الفيروس مطابقة لحالتين في غرفة مجاورة.

وقالت الإدارة ليلة الثلاثاء 15 حزيران/يونيو إنه لم يتضح كيف وأين حدث الانتقال من زوجين إلى مسافر آخر عائد، حيث كان الجميع يخضعون للحجر الصحي في الطابق الرابع من فندق راديسون بلو.

وأظهر التسلسل الجيني للحالات الثلاث سلالات متحورة للفيروس مطابقة لسلالة ألفا (ب 1.1.1.7).

إعلان Zone 4

وقالت إدارة الصحة في بيان إن الزوجين، اللذين لم تظهر عليهما أية أعراض، ثبتت إصابتهما بفيروس كورونا في اختبار روتيني خلال اليوم الثاني في 3 حزيران/يونيو.

وكان اختبار المسافر الآخر العائد سلبياً خلال اليوم الثاني في 3 حزيران/يونيو قبل ظهور الأعراض وثبوت إصابته بكوفيد-19 بعد الاختبار الذي جرى في 5 حزيران/يونيو.

وتم نقل الحالات الثلاث من فندق راديسون بلو إلى Special Health Accommodation حيث يقيمون حالياً.

هذا وقد وصل المصابون الثلاثة إلى سيدني على نفس الرحلة من الدوحة في 1 حزيران/يونيو وأقاموا في غرف مجاورة داخل فندق للحجر الصحي.

وتشمل الاحتمالات المبكرة فيما يتعلق بالمكان الذي حدث فيه انتقال العدوى من الزوجين إلى الحالة الثانوية، الرحلة الجوية أو الانتقال من المطار إلى الفندق أو في ردهة الفندق أو أثناء وجوده في الحجر الصحي.

وقالت إدارة الصحة في نيو ساوث ويلز إنه لا يوجد دليل على انتقال العدوى لأشخاص آخرين.

وأضافت: “انطلاقاً من ضرورة الالتزام بالحذر الشديد، تم الاتصال بجميع المسافرين العائدين الذين كانوا في نفس الطابق من فندق راديسون بلو في الفترة ما بين 1 و5 حزيران/يونيو وخرجوا من المستشفى بعد ذلك وطُلب منهم إجراء الفحوصات والعزل في المنزل انتظاراً لمزيد من النصائح من دائرة الصحة في نيو ساوث ويلز”.

وطُلب من جميع الموظفين الذين عملوا في الطابق الرابع من الفندق بين 1 و5 حزيران/يونيو إجراء الاختبار والعزل بانتظار المزيد من النصائح.

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.