العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

السفير السوري لدى استراليا في معرض الرسومات عن معاناة أهالي غزة تحت الاحتلال الإسرائيلي

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

العنكبوت – سيدني – حضر السفير السوري (تمام سليمان) معرض اللوحات بعنوان “رسم السموات الزرقاء في غزة” Painting Blue Skies in Gaza في مدينة ملبورن والذي تقيمه هيئة “نساء من أجل فلسطين” Women for Palestine برئاسة السيدة (سونيا كركر) العضوة في مجموعة (أصدقاء سورية) ، وبحضور عدد من الشخصيات الأسترالية الأكاديمية الاجتماعية المؤيدة لقضية فلسطين .
وحضر المعرض المعلق السياسي الأسترالي الساخر (برايان داو) من قناة ABC الأسترالية ، وسفير فلسطين (عزت عبد الهادي) والقنصل العام اللبناني في ملبورن (هنري قسطون) وعدد كبير من أبناء الجالية الفلسطينية واللبنانية والسورية والعربية ، والأستراليين المؤيدين للقضايا العربية .
وتحدثت السيدة سونيا كركر عن معاناة الشعب الفلسطيني تحت الاحتلال الإسرائيلي وسياسة التطهير العرقي التي تطبقها إسرائيل بحق الشعب الفلسطيني متنكرة بذلك لأبسط الأعراف والمواثيق الإنسانية لحقوق الإنسان وأمام صمت المجتمع الدولي ومن ضمنه الحكومة الأسترالية .
وشاهد الحضور الرسومات المعبرة عن الاحتلال الإسرائيلي والقمع الوحشي ضد الشعب الفلسطيني الآمن في غزة أمام مسمع ومرأى العالم أجمع .
د. جميل بغدادي – كانبيرا

 

 

إعلان Zone 4

 

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.