العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

السفير سليمان مع الجالية السورية في ملبورن

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التقى السفير تمام سليمان مع الجالية السورية في ملبورن بحضور الوزير المستشار في السفارة جودات علي والسيد عبد الله الطويل عضو المجلس الاستشاري الاغترابـي والسيد عيسى زريبي أمين فرقة حزب البعث العربي الاشتراكي في ملبورن ، ورئيس فرع الاتحاد الوطني لطلبة سورية في أستراليا علي عيوش .
ووجه السفير شكراً خاصاً إلى السادة زريبي والطويل وإلى السيدين جورج سلوم رئيس رابطة المغتربين السوريين ورفعت حنا رئيس رابطة المغتربين العرب السوريين للتوصل إلى اتفاق المصالحة الذي عقد برعاية السفير سليمان بتاريخ 12/4/2010  من أجل لم شمل الجالية . وحضر اللقاء منفذ الحزب السوري القومي الاجتماعي السيد اسكندر سلوم ، وأول رئيس لرابطة المغتربين السيد أديب باهو ، وعدد من أبناء الجالية وعائلاتهم .
وتم بموجب الاجتماع تحديد موعد للانتخابات العامة لرابطة المغتربين السوريين في ولاية فكتوريا والتي ستكون يوم الأحد 6-6-2010 من أجل انتخاب رابطة جديدة . وحث السفير جيل الشباب على الترشح إلى الانتخابات من أجل إعطاء زخم جديد ودماء جديدة إلى الرابطة ، كما حث السيدات على المشاركة في الترشح للانتخابات . وعرض السفير الأوضاع السياسية في المنطقة ولمحة عن عمل السفارة السورية في كانبيرا والمستوى المتميز من العلاقات الذي وصلت إليه السفارة ، وتحدث عن مجموعة (أصدقاء سورية) التي استطاعت إبراز دور سورية وأهميتها التاريخية والثقافية لدى الأستراليين بشكل أوسع .                                                                                     

د. جميل بغدادي – كانبيرا

إعلان Zone 4

 

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.