العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

أستراليا: مقتل بلال حمزة بالرصاص في سيدني

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

توفي بلال حمزة، الذي ينتمي للعصابات الإجرامية في سيدني، بعد إصابته بطلقات رصاص في قلب منطقة الأعمال المركزية في سيدني البارحة.

الرجل البالغ من العمر 34 عاماً هو ابن عم مؤسس عصابة Brothers for Life بسام حمزة المسجون في Goulburn Supermax.

وقد تم استدعاء خدمات الطوارئ إلى Bridge Street، بالقرب من Circular Quay، قبيل الساعة 10:30 مساء يوم الخميس، بعد ورود تقارير عن إطلاق النار على رجل.

إعلان Zone 4

ويُعتقد أن مطلق النار قد فر في سيارة “أودي” سوداء، تم العثور عليها لاحقاً محترقة في نورثوود على الساحل الشمالي الأدنى لسيدني.

وتم معالجة حمزة في مكان الحادث من عدة جروح ناجمة عن طلقات نارية قبل نقله إلى مستشفى سانت فنسنت حيث توفي بعد ذلك بفترة وجيزة.

ويبدو أن إطلاق النار كان نتيجة الخلاف المستمر بين عائلتي حمزة وعلم الدين المعروفتين بسجلهما الإجرامي في سيدني.

وتقوم الشرطة بالتحقيق في مسرح الجريمة بكلا الموقعين، حيث تم إغلاق شارع Bridge Street في منطقة الأعمال المركزية في كلا الاتجاهين صباح يوم الجمعة.

ويأتي الحادث بعد سلسلة من عمليات إطلاق النار والقتل المزعومة لعائلة حمزة. وفي أكتوبر 2020، توفي شقيق حمزة الأصغر بعد إصابته بعدة طلقات أثناء مغادرته منزله في كونديل بارك.

 وسارعت الشرطة في حينه لتقييد حركة حوالي عشرين شخصاً خوفاً من اندلاع حرب عصابات.

الجديد بالذكر أن بسام حمزة ابن عم القتيل، والمسجون منذ عام 1999، موجود حالياً في سجن غولبرن. وفي وقت سابق من هذا العام، اتُهم بالتدخل في تحقيق بجريمة قتل برايدن ديلون البالغ من العمر 15 عاماً في عام 2017.

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.