العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

لقاء السفير تمام سليمان مع رئيس وأعضاء فرع الاتحاد الوطني لطلبة سورية

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التقى السفير تمام سليمان في ملبورن مع رئيس وأعضاء فرع الاتحاد الوطني لطلبة سورية بحضور الوزير المستشار جودات علي المكلف بالشؤون الثقافية في السفارة ، وعبد الله الطويل عضو المجلس الاستشاري الاغترابي التابع لوزارة المغتربين في سورية ، وأحمد مصطفى الرئيس السابق لرابطة المغتربين .
 وقدم الزميل علي عيوش رئيس فرع الاتحاد في أستراليا عرضاً للأنشطة التي ينوي الطلاب السوريون القيام بها . وهي إقامة معرض سوري يتضمن المعالم السياحية والثقافية عن سورية . كما عرض الزميل علي الأفكار والمقترحات الواردة من قيادة الاتحاد في دمشق عن التواصل مع مختلف الفعاليات . وقال الزميل عيوش إن الطلاب السوريين سيقيمون حفلاً لإنشاء البيت السوري ليكون بداية مشروع مقر دائم للسوريين وهو حلم الجالية السورية .
وأثنى السفير سليمان على نشاط فرع الاتحاد الذي لم يكمل عامه الأول بعد ، وقال إن السفارة مستعدة لتقديم المساعدة في إنجاح مهمة فرع الاتحاد وعبر عن الأمل بأن يقف كل أبناء الجالية خلف أبنائهم الطلاب جيل الغد الواعد والقادر على تحقيق إنجازات فعلية . وشكر السفير فرع الاتحاد على مشاركته الفعالة في الحفل التأسيسي للأصدقاء العرب لحزب العمال الذي أقامه النائب خليل عيده في ملبورن ، وقال إن أي تواجد للجالية السورية في المناسبات الأسترالية هو الإنجاز الحقيقي وإثبات لوجود سورية وجيل الشباب مع أقرانهم الأستراليين  .

د. جميل بغدادي – كانبيرا

إعلان Zone 4

 

 

 

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.