العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

أستراليا.. المعارضة تتعهد التصدي لتغييرات الميديكير في مجلس الشيوخ

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

سيدني، استراليا(ترجمة ميدل ايست هيرالد)– نفت الحكومة الفيدرالية ان تكون قد قدمت الدفع المشترك في الميديكير خلسة في توقعاتها لموازنة النصف الاول من العام المالي الحالي، ولكن مجموعات الاطباء والمرضى تقول ان مدفوعات المرضى من جيوبهم لاجراء فحوص طبية سترتفع.

 

ويقول هؤلاء ان المرضى سيتحملون العبء لأن التكاليف الإضافية على المقدمين (الاطباء) سيتم تمريرها إلى المرضى.

 

وقد انتقدت المعارضة بشدة هذه الخطوة واصفة اياها بأنها كسياسة ابوت – هوكي القديمة في موازنة 2014، وقالت انها ستعارض التغيير غير المعلن (لتوفير 650 مليون دولار للموازنة على مدى أربع سنوات) في مجلس الشيوخ.

 

وقال زعيم المعارضة بيل شورتن «غريزتنا الأولية الوقوف دفاعا عن الميديكير.. هذا ما يفعله حزب العمال. إذا كنت تريد أن الاعتداء على الميديكير مثلما يفعله الاحرار فعليك ان تأتي من خلالي ومن خلال حزب العمال أولا».

 

وقال منتقدو بيان التوقعات الاقتصادية والمالية لموازنة النصف الاول من العام انها فشلت في الارتقاء إلى مستوى اختبارات الحكومة الخاصة، لأنها فعلت القليل من إيجاد وفورات لتغطية تكاليف الإنفاق الجديد منذ موازنة أيار، مثل سياسة الابتكار واستيعاب 12 ألف لاجئ سوري إضافي.

 

وكشف النقاب يوم الثلاثاء عن تفاصيل عجز الموازنة، التي أجلت تاريخ توقع الفائض وتركت الموازنة الوطنية عرضة للتعثر حتى لزيادة طفيفة في تكاليف الاقتراض العالمية.

 

ومن بين وسائل تحقيق وفورات القيام بحملة على الاحتيال على الرعاية الاجتماعية (السنترلينك)، فضلا عن ترشيد أفضل للمساعدة، وغرامات جديدة على الادعاءات الكاذبة من قبل مقدمي الرعاية للمسنين.

 

ودافع وزير الخزانة سكوت موريسون عن إزالة المدفوعات التحفيزية لشركات التشخيص، التي أدخلتها حكومة راد في عام 2009 لتشجيع مقدمي الخدمات الصحية على فرض الرسوم المقررة فقط.

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.