العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

مجلس السفراء العرب يكرّم (سونيا كركر)

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

أقام عميد مجلس السفراء العرب السفير السوري تمام سليمان حفل عشاء تكريمياً بحضور أعضاء مجلس السفراء العرب على شرف السيدة (سونيا كركر) رئيسة هيئة (نساء من أجل فلسطين) Women for Palestine وزوجها المحامي (حنا كركر) .
وتأتي هذه الدعوة تكريماً من مجلس السفراء العرب للسيدة سونيا وزوجها لما يقومان به من دعم كبير على المستوى الإعلامي والشعبي في أستراليا للقضية الفلسطينية في مواجهة الإرهاب الإسرائيلي وجرائم الإبادة بحق الشعب الفلسطيني المقاوم للاحتلال .
وألقت السيدة سونيا بياناً أمام المجلس تحدثت فيه عن الأنشطة التي تقوم بها وزملاؤها من أجل توعية الرأي العام الأسترالي عن قضية فلسطين ، واقترحت إنشاء مؤسسة فكرية عن فلسطين والعرب بشكل عام لزيادة توعية الشعب الأسترالي والغربي بشكل عام في هذا المجال .
وشكر المجلس السيدة سونيا كركر لجهودها المعروفة من أجل فلسطين في أستراليا وتواصلها الدائم مع أعضاء البرلمان الأسترالي والهيئات الحكومية وغير الحكومية في تعرية السياسة الإسرائيلية المبنية على ارتكاب المجازر والعدوان وابتلاع الأراضي العربية .
وحضر الحفل سفراء السعودية والأردن وفلسطين ولبنان والمغرب والقائمون بأعمال سفارات الإمارات والجزائر ومصر . وقدم السفير السوري هدية تذكارية إلى سونيا وحنا كركر باسم مجلس السفراء العرب عبارة عن القماش الدمشقي (الأغباني) الذي يمثل الصناعة السورية العريقة .
وقدم السفير السوري إلى السيدة كركر نسخة من كتاب (غزة لن تنسى) والذي أعده الاتحاد الوطني لطلبة سورية ، والمتضمن تقريراً عن جرائم إسرائيل بحق الشعب الفلسطيني في غزة .
                               
د. جميل بغدادي – كانبيرا

إعلان Zone 4

 

 

 

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.