العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

أستراليا: إخلاء أحد السجون في نيو ساوث ويلز بعد أن أكلت الفئران الأسلاك والحوائط

أثنى وزير المؤسسات الإصلاحية أنتوني روبرتس على ما أسماه "تفاني العاملين في السجن ومهنيتهم" في مواجهة طاعون الفئران.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

طاعون الفئران الذي اجتاح مساحات واسعة من غرب نيو ساوث ويلز لعدة أشهر يجبر السلطات على إخلاء سجن في المنطقة.

ما يصل إلى 200 موظف و 420 سجينًا وسجينة سيتم نقلهم من Wellington Correctional Centre إلى سجون أخرى في الأيام العشرة القادمة أثناء القيام بالتنظيف وأعمال الإصلاح.

إعلان Zone 4

 سيتم نقل العديد منهم إلى Macquarie Correctional Centre وسيعود البعض إلى Wellington Correctional Centre خلال الأسبوع للعمل. كما سيتم تقديم التدريب للموظفين خلال تلك الفترة.

 هذا وقد صرحت Correctional Services NSW أن الفئران تسببت في أضرار جسيمة للبنية التحتية ومنها الأسلاك والحوائط وأصبحت تشكل خطرا على صحة السجناء والعاملين.

وقال مفوض Correctional Services NSW بيتر سيفيرين أن العمليات في السجن سيتم تقليصها للتعامل مع الأزمة وكانت الزيارات الشخصية قد تم تعليقها حتى الانتهاء من أعمال الإصلاح.

 وقد صرح سيفيرين اليوم الثلاثاء: “صحة وسلامة ورفاهية الموظفين والسجناء هي أول أولوياتنا لذلك من المهم بالنسبة لنا أن نتحرك الآن لتنفيذ هذا الإصلاح المهم”.

 قال وزير المؤسسات الإصلاحية أنتوني روبرتس لصحيفة ديلي تلجراف: “هذه العملية ضرورية من أجل اجراء التنظيف العميق وإصلاح البنية التحتية المتضررة حتى يتمكن الموظفون من العودة إلى العمل في بيئة آمنة”.

كما أثنى الوزير على ما أسماه “تفاني العاملين في السجن ومهنيتهم” في مواجهة طاعون الفئران مؤكدا أن الإصلاحات في المنشأة ستعمل على ضمان عدم تأثير مواقف مشابهة على عمله في المستقبل.

 

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.