العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

استراليا تواجه مستقبل اقتصادى قاتم

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

حذّر تقرير حكومى من أن الاستراليون سوف يواجهون تراجعا فى النمو الاقتصادي ، وهبوطا فى مستويات المعيشة وزيادة الدين العام ما لم يتم إجراء الإصلاحات الهيكلية لمواجهة التحديات التي تفرضها شيخوخة السكان.

 

وتشير توقعات التقرير إلى أن نمو الناتج المحلي الإجمالي سوف ينخفض بنسبة 2.8 % سنويا على مدى العقود الأربعة المقبلة.

إعلان Zone 4

ووصف جو هوكي، وزير الخزانة الاسترالي التقرير بانه ” دعوة لحمل السلاح ” وأنه سيكون بمثابة حجر الأساس لبدء محادثة مع الجمهور لضرورة إجراء إصلاحات هيكلية.

وأضاف أن العجز الجاري وارتفاع الديون ليست مستدامة ولكننا بحاجة إلى وضع أفضل للاستجابة للاحتمالات الركود الاقتصادي في المستقبل، والضغوط على الميزانية.

ويعد هذا التقرير التحليل الثاني منذ عام 2002 لكيفية تأثير التغيرات الديموغرافية على الاقتصاد فهو يعطي توقعات على أساس مختلف.

ورحبت مجموعات الأعمال بالتقرير، ويأملون أن تكون حافزا نحو تفعيل الإصلاحات الاقتصادية فالاستراليون بحاجة لمواجهة تباطؤ النمو.

واضافوا أن هذه الوثيقة ترسم صورة للأمة التي تحتاج إلى إجراء تغييرات هيكلية مهمة وملحة جدا لتلبية احتياجات الأجيال الحالية والمستقبلية، للتأكد من أن مستوى معيشتنا في تحسن مستمر.

 

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.