العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

“جوني ديب” يفرّ بكلبيه من أستراليا إلى أمريكا

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

سيدني / قرر الممثل الأمريكي جوني ديب الفرار بكلبيه من أستراليا إلى الولايات المتحدة، بعد أن خيره وزير الزراعة هناك بين إعادتهما أو إدخالهما ثانية بشكل مشروع بعد خضوعهما للحجر الصحي، أو قتلهما.

 

وقال متحدث باسم وزير الزراعة الأسترالي “بارنابي جويس” إن ديب استدعي لإجراء مقابلة رسمية مع موظفين حكوميين لمعرفة كيفية تهريب كلبيه “بيستول” و”بو”، وهما من فصيلة “تيريار يوركشير” إلى أستراليا.

 

إعلان Zone 4

وسلطت هذه الحادثة الضوء على القوانين الصارمة لأمن الحيوانات في أستراليا والتي لم تسجل بفضلها أي حالة إصابة بداء الكلَب الذي تنقله الكلاب.

 

يذكر أنه وفي الشهر الماضي، أدخل ديب الكلبين إلى أستراليا على متن طائرته الخاصة دون أن يفصح عن وجودهما للجمارك، غير أن المسؤولين الحكوميين تعقبوهما بعد أن شوهدا وهما يُقتادان إلى صالون حلاقة متخصص للكلاب.

 

وكان ديب البالغ من العمر 51 عاما يصور في أستراليا الجزء الخامس من سلسلة أفلام “قراصنة الكاريبي Pirates of the Caribbean’s” عندما وقعت هذه المشكلة مع كلبيه.

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.