العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

زوجة جوني ديب تحاكَم في أستراليا

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قرّر القضاء الأسترالي محاكمة آمبر هيرد زوجة جوني ديب لأنها أدخلت إلى البلاد الكلبين «بيستول» و»بو» من دون التصريح عنهما.

وكشفت وزارة الزراعة التي تشرف على خدمات البيطرة أن الممثلة وعارضة الأزياء ستتلقى مذكرة للمثول أمام القضاء على خلفية انتهاك القواعد المعمول بها للحجر الصحي. ووفق الصحافة المحلية، من المرتقب أن تجري المحاكمة في أيلول (سبتمبر) في ولاية كوينزلاند. وتتراوح العقوبة بين غرامة والسجن 10 سنوات.

إعلان Zone 4

وكان ديب يصور في أستراليا الجزء الخامس من سلسلة أفلام «قراصنة الكاريبي» عندما وقع هذا الحادث نهاية أيار (مايو). وأطلق وزير الزراعة بارنابي جويس حملة لاذعة على النجم الهوليودي. فرُحّل الكلبان إلى الولايات المتحدة على متن السفينة الخاصة التي جلبتهما.

وأعربت هيرد في تلك الفترة عن استيائها الشديد، منتقدة أعضاء الحكومة الذين اشتهروا لبرهة من الزمان على حساب زوجها، وفق تعبيرها. وهي صرحت لقناة «تشانيل 7» الخاصة: «أظن أننا سنتفادى قدر المستطاع أستراليا من الآن فصاعداً بسبب بعض المسؤولين السياسيين». وتفرض السلطات الأسترالية قواعد صارمة في ما يخص الحيوانات التي تدخل أراضيها، في مسعى منها إلى تفادي انتشار الأمراض. وتوضع الكلاب والهررة الآتية من الولايات المتحدة في الحجر الصحي 10 أيام.

ويؤدي ديب دور القبطان جاك سباروو في الفيلم الذي يصور على الساحل الشرقي لأستراليا. وقد حققت سلسلة أفلام «قراصنة الكاريبي» أكثر من 3,6 بليون دولار في شباك التذاكر.

ولقي الممثل الأميركي استحسان الأستراليين إثر استقباله معجبين في موقع التصوير وزيارة أطفال مرضى في المستشفى بزيّ القبطان جاك سباروو.

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.