العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

أستراليا.. نيو ساوث ويلز تسجل 16 إصابة جديدة بكورونا وفرض قيود جديدة في الولاية

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

تم الكشف عن 16 إصابة جديدة بكوفيد-19 في نيو ساوث ويلز منذ البارحة، حيث أعلنت السلطات الصحية عن مجموعة كبيرة من القيود التي تهدف إلى إبطاء انتشار “تفشي خطير للغاية” لمتحور دلتا شديد العدوى.

بلغت الحصيلة الرسمية للحالات يوم الأربعاء 10 إصابات وتضمنت سبع حالات أعلن عنها سابقاً بينما تم تسجيل 13 حالة أخرى بعد الساعة 8 مساءً وسيتم إدراجها في أرقام يوم الخميس، وقد تم ربط ما مجموعه 31 إصابة بمجموعة بوندي.

وقالت رئيسة وزراء نيو ساوث ويلز غلاديس بيرجيكليان يوم الأربعاء: “ستتخذ حكومتنا إجراءات اليوم للحد من انتشار نوع شديد من عدوى كوفيد-19”.

إعلان Zone 4

وأضافت: “نحن لا نتخذ هذه الخطوات باستخفاف ولا نريد أبداً فرض قيود ما لم نضطر إلى ذلك”.

وسيتم فرض القيود الجديدة في مناطق سيدني وBlue Mountains والساحل الأوسط وShellharbour اعتباراً من الساعة 4 مساء يوم الأربعاء 23 تموز/يونيو.

وتشمل القيود خمسة زوار للمنزل كحد أقصى، بما في ذلك الأطفال، والكمامات الإلزامية في جميع الأماكن المغلقة غير السكنية، وحظر الرقص في الأماكن المغلقة، وعدم الوقوف أثناء الشرب في الأماكن العامة، وحد أقصى 20 شخصاً في صالة الألعاب الرياضية مع إلزامية ارتداء الكمامات، وإعادة تفعيل قاعدة شخص واحد لكل أربعة أمتار مربعة في جميع الأماكن، بما في ذلك الأعراس والجنازات.

وستقتصر فعاليات الجلوس في الهواء الطلق على 50% من الطاقة الاستيعابية، كما يُمنع الأشخاص الذين يعيشون أو يعملون في مدينة سيدني، Waverley، Randwick، Canada Bay،Inner West ، Bayside، Woullahra، من مغادرة سيدني إلا في حالات الضرورة.

هذا وأعلنت كوينزلاند وفيكتوريا حظر سفر للأشخاص الذين زاروا مؤخراً مناطق الحكومة المحلية في مدينة سيدني، Waverley، Randwick، Canada Bay،Inner West ، Bayside، أو Woullahra.

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.