العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

28 شخصية مرموقة في أستراليا متهمة بالتحرش بالأطفال

كشف سيناتور أسترالي أنه حصل على وثائق من الشرطة تتضمن قائمة بـ28 شخصية معروفة، يشتبه بتورطها في التحرش بالأطفال، من بينها رئيس وزراء سابق.

وعلى رغم أن السناتور بيل هيفرنان لم يسم أحداً، إلا أنه دعا النائب العام جورج براندس لتوسيع دائرة الدفاع عن حقوق الأطفال، من خلال إيجاد محامين يدافعون عنهم.

إعلان Zone 4

وقال في جلسة استماع في مجلس الشيوخ في كانبيرا يوم الثلثاء الماضي، انه قدم للجنة وثائق تدين عددا من المتهمين، من بينهم مجموعة من الشخصيات البارزة.

وبحسب وكالة الأنباء الأسترالية (أي أ بي) فإن هيرفان، الذي يروج لحملة شرسة ضد المتحرشين بالأطفال، لم تكن معلوماته دائماً على حق.

ففي العام 2002، اتهم زوراً قاضيا باستدراج شبان وإغوائهم لممارسة الجنس.

وقال السناتور إن الوثائق سلمت له من قبل وكالة الشرطة منذ بعض الوقت، وكانت “مقززة” للغاية. لكن “لا أحد يريد التعامل مع المتهمين”، بحسب قوله.

ويرى هيرفان أن المشكلة لا تكمن في الأسماء التي تتضمنها الوثائق، بل في إن هذه المجموعة تتستر على بعضها.

وقال السناتور إن الهيئة المكلفة حماية الاطفال من التحرش كانت في العام 1990 على وشك اكتشاف محامين يرتادون ناديا للدعارة في “كينز كروس”، لكنهم توقفوا عن البحث، ولا يزال الكثير من هؤلاء يرتادون ذلك النادي.

وقال المدعي العام جورج براندس إن مجرد ورود اسم على اللائحة لا يجعل صاحبه مذنبا، ونصح السيناتور هيرفان بالذهاب إلى الهيئة المعنية بحماية الأطفال من التحرش، وهي من ستقرر إذا كانت ستحقق في اللائحة أم لا، مضيفا انه “بعد ذلك، يجب أن نحترم أي قرار تصدره الهيئة”.

إعلان Zone 5

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.