العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

زوجة جوني ديب ستحاكم في استراليا بتهمة انتهاك قوانين الحجر الصحي للحيوانات

ستحاكم آمبر هيرد زوجة جوني ديب في أبريل في أستراليا بتهمة إدخال الكلبين بيستول وبو من دون إذن إلى الأراضي الأسترالية، على ما أعلنت محكمة ولاية كوينزلاند (غرب).

 

وستمثل الممثلة الأميركية أمام المحكمة بتهمة انتهاك القوانين الخاصة بالحجر الصحي.

 

إعلان Zone 4

وقد حددت محكمة ساوثبورت موعد الجلسة في 18 نيسان/أبريل، على ما كشف أحد المسؤولين في المحكمة لوكالة فرانس برس، مشيرا إلى أن هيرد ملزمة بالحضور.

 

وكان جوني ديب يصور في أستراليا الجزء الخامس من سلسلة “بايريتس افو ذي كارابيين” تحت عنوان “ديد مين تيل نو تيلز” عندما وقعت هذه الحادثة في ايار/مايو.

 

وكان وزير الزراعة بارنابي جويس وجه انتقادات لاذعة للنجمين يومها قائلا “حان الوقت ليرحل بيستول وبو ويعودا إلى الولايات المتحدة”، مهددا بقتلهما.

 

وعاد بيستول وبو بعد بضعة أيام إلى الولايات المتحدة على متن الطائرة الخاصة التي جلبتهما.

 

وأعربت آمبر هيرد في تلك الفترة عن خيبة أملها واستيائها من الوزير وهي قالت لمحطة “تشانيل سيفن” الخاصة “أظن أنه بفضل بعض المسؤولين السياسيين، سوف نتفادى الذهاب إلى أستراليا قدر المستطاع”.

 

لكنها لطفت من حدة أقوالها في الفترة الاخيرة وقالت إنها تحترم القانون الأسترالي وستمثل أمام المحكمة.

 

وسيتم الاستماع الى افادة 12 شاهدا في هذه القضية، من دون ان يعرف إن كان جوني ديب من بينهم.

 

والقوانين جد صارمة في أستراليا في ما يخص الحيوانات التي تأتي من الخارج، وذلك لتفادي انتشار الأمراض. وقد تفرض عقوبة سجن مدتها 10 سنوات في حال مخالفة هذه القوانين.

 

وقد حققت سلسلة “باريريتس اوف ذي كارابيين” نجاحا كبيرا، حاصدة أكثر من 3,6 مليارات دولار من العائدات.

إعلان Zone 5

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.