العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

نائب رئيس وزراء استراليا يأخذ بثأره من الممثل جوني ديب بعد تشبيهه له “بحبة طماطم” في برنامج تليفزيوني

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

الأزمة التي تناولتها وسائل الإعلام على نطاق واسع بين نائب رئيس الوزراء الاسترالي بارنابي جويس وممثل هوليوود جوني ديب بعدما أخذ جويس بثأره من الممثل الذي شبهه “بفطر على حبة طماطم”.

 

فقد سخر جويس من هذه الإهانة في حديثه إلى وسائل الإعلام يوم امس الأربعاء، وقال إنه كان “داخل دهن (ديب)”، بعد طرح الممثل تساؤلات حول فضيحة “تهريبه كلبين” في برنامج حواري أمريكي ليلة أمس.

 

إعلان Zone 4

يذكر أن ديب حاول هو وزوجته أمبير هيرد في العام الماضي إدخال كلبيهما إلى أراضي أستراليا بدون تصريح. ويشكل عدم الحصول على تصاريح للحيوانات التي يتم جلبها إلى استراليا خطرا يتمثل في انتهاك قوانين الأمن البيولوجي الأسترالية، ويعاقب عليها القانون بالسجن.

 

وبعد مساومة جرت بين جويس والحكومة الأسترالية في العام الماضي، أصدرت هيرد وديب اعتذارا علنيا.

 

ولدى حديثه في برنامج حواري مع المذيع جيمي كيميل ليلة أمس (بتوقيت استراليا)، هاجم الممثل جوني ديب نائب رئيس الوزراء الأسترالي على مظهره. وقال ديب إن “جويس أشبه إلى حد ما بفطر على حبة طماطم”، مضيفا أن هذا “ليس انتقادا.فقط أخشى أن ينفجر”.

 

وفي أعقاب الضجة التي أثارها البرنامج الحواري، قال جويس إنه “نسى ديب منذ زمن” وكان يركز على عمله السياسي فيما لا يزال الممثل مهووسا بالحديث عن هذا الحادث.

 

وقال جويس لوسائل الإعلام “أعتقد أنني أصبحت هانيبال ليكتير (آكل لحوم البشر في فيلم أمريكي شهير) في ذهن جوني ديب، أليس كذلك؟”.

 

وأضاف “أنني قابع بداخل ذهنه، وأسحب سلاسل وعتلات صغيرة. فبعدما نسيت السيد ديب منذ زمن، ها هو لا يزال يتذكرني”.

 

كما اغتنم جويس هذه الفرصة ليقول لوسائل الإعلام إنه يفضل الارتباط بخضراوات “أنيقة وحساسة” في المستقبل.

 

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.