العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

منة فضالي تحسمها بالمايوه… لا اكتراث بالتعليقات السلبية

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

حسمت النجمة المصرية منة فضالي أمرها بعدم الإكتراث للتعليقات السلبية التي تطالها عبر شبكات التواصل الاجتماعي، بسبب بعض إطلالاتها التي يصفها البعض بالـ”جريئة”.

وأطلت فضالي عبر حسابها الرسمي في تطبيق “إنستغرام” بملابس البحر على حمام السباحة في أحد فنادق دبي في الإمارات العربية المتحدة، مع إغلاقها خاصية التعليقات.

إعلان Zone 4

وكانت الممثلة الشابة ردّت على هجوم واسع ضدها في المرّة السابقة التي أطلت فيها بالمايوه، فقالت في حديث مصوّر: “بقالي كتير مطلعتش لايف، ومبحبش أطلع إلا لو كان في حاجة ضرورية، طبعاً انتوا عارفين إننا كفنانين بنتعرض لحاجات مش لطيفة أبداً ومش محترمة خالص، سواء في التعليقات أو الرسائل، وهما بيفتكروا إن إحنا كفنانين مش بنتابع الكومنتات أو الرسائل، لكن أنا بتابع وبردّ على متابعيني لأن دا حقهم عليا”.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ❤️MENNA FADALI❤️ (@manoushafadali)

وأضافت: “إحنا بنتعرّض لكلام مش لطيف مش محترم، بس دلوقتي كلكم بتسمعوا عن مباحث الإنترنت، وإن في زميلات لينا خدوا حقهم بالقانون، أنا بقول الكلام دا لأن بقالي فترة بتجيلي رسائل من ناس، مش عاوزة أغلط فيهم لكن أهلهم بيصعبوا عليا”.

وتساءلت: “مش خايفين إنهم يتحطّوا في نفس الموقف، حد يغلط في والده أو والدته أو أخته، هل دا تفكير سليم أن أي حد يدخل يكتب كومنت سافل، أنت كدا استفدت إيه؟”.

واختتمت فضالي حديثها قائلة: “من هنا ورايح أي حد هيكتب كومنت أو هيبعت رسالة مش محترمة أنا هنزلهاله على البروفايل عندي وهبلّغ مباحث الإنترنت وهاخد حقي بالقانون. الموضوع دلوقتي زاد عن حده فعلاً”.

يُذكر أنّ فضالي تألقت في سباق رمضان الماضي، من خلال حلولها ضيفة شرف على مسلسل “نسل الأغراب” من بطولة الفنانين أحمد السقا وأمير كرارة وميّ عمر، ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ❤️MENNA FADALI❤️ (@manoushafadali)

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.