العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

أستراليا: رفع الإغلاق الكامل في كوينزلاند وتسجيل خمس إصابات جديدة بكوفيد 19

رئيسة حكومة كوينزلاند انستازيا بالاشيه تقول إن ولايتها لم تتعافى بعد من كوفيد 19. وتحث الناس على الاستمرار في ارتداء الكمامات.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

أعلنت رئيسة حكومة كوينزلاند انستازيا بالاشيه عن ان ولايتها “لم تخرج من الغابة” في إشارة إلى ان الولاية لم تتعافى بعد من خطر كوفيد 19. داعيةً الناس على الاستمرار في ارتداء الكمامات وإجراء الاختبارات والتسجيل في الأماكن باستخدام رموز الاستجابة السريعة QR.

سيتم رفع الإغلاق في بريزبان وخليج مورتون في الساعة السادسة من مساء اليوم السبت، لكن رئيسة حكومة كوينزلاند حذرت من أن الولاية ليست “خارج الغابة بعد” مع تسجيل خمس حالات محلية جديدة لـ COVID-19 الليلة الماضية.

إعلان Zone 4

قالت أناستازيا بالاشيه إن القيود ، بما في ذلك ارتداء الكمامات وتسجيل المعلومات في الأماكن العامة عن طريق تطبيق الإستجابة السريعة للوباء ستبقى سارية المفعول في مدينة بريزبان ومورتون باي. 

وأضافت بالاشيه “هذه أخبار جيدة اليوم للناس في مجلس مدينة بريزبان ومورتون باي. لكن نشهد ظهور بعض الحالات ” ونحن لم نخرج من الغابة بعد.” 

ترتبط إحدى الحالات الجديدة بمجموعة مطاعم Portugeuse وكانت في الحجر الصحي طوال فترة العدوى. 

حالة جديدة أخرى مرتبطة بمجموعة المطاعم هي رجل في الخمسينيات من عمره كان يعمل في مستشفى جامعة سان شاين كوست. تم الإعلان عن إصابته يوم أمس الجمعة. 

ومن بين الحالات الجديدة عامل رعاية صحية عمل ليوم واحد في مستشفى الأمير تشارلز أثناء العدوى. تقوم السلطات بالتحقق لمعرفة ما إذا كان قد نقل العدوى للردهة التي عمل فيها.

هناك حالة أخرى جديدة تعود لرجل عمل في مطار بريزبان المحلي.

وكانت ولاية كوينزلاند قد فرضت إغلاقا لمدة ثلاثة أيام بدءاً من يوم الثلاثاء الماضي بسبب تسجيل الولاية لحالتين بكوفيد 19 في بادئ الأمر.

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.