العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

أستراليا: تسجيل 16 إصابة بينهم ثلاث حالات لنزلاء دار رعاية للمسنين في سيدني

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

ولاية نيو ساوث ويلز تُسجل ثلاث إصابات منقولة محليا لكبار السن مقيمين في دار رعاية المسنين في سيدني خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية.

أعلنت حكومة نيو ساوث ويلز عن تسجيل 16 إصابة بينهم ثلاث إصابات لمقيمين في دار رعاية المسنين في سيدني. كما تم الإعلان الأسبوع الماضي عن إصابة عاملين بفيروس COVID-19. وستشهد الأيام القليلة المقبلة تقرير مصير سكان نيو ساوث ويلز بخصوص رفع الإغلاق أم لا.

وقال مركز Summit Care في بيان له اليوم الأحد إن المصابين الثلاثة هم نزلاء المركز الواقع في منطقة بولكهام هيلز حاصلين على لقاح فايزر. ولا تظهر عليهم أي أعراض وهم في حالة معنوية جيدة.

إعلان Zone 4

تم نقل اثنين من النزلاء الثلاثة إلى مستشفى ويستميد مساء السبت كإجراء احترازي، مع استمرار إغلاق المركز بالكامل لأغراض التنظيف العميق. كما ان إختبارات الكشف عن فيروس كورونا مستمرة وبشكل منتظم.

وجاءت نتائج اختبارات كوفيد 19 لبقية الموظفين والمقيمين البالغ عددهم 223 سلبية يوم السبت.

وقال متحدث باسم سوميت كير إن المستوى العالي من التطعيم في المركز أعطاهم الثقة.

وأضاف “مع تلقيح 96% من سكاننا البالغ عددهم 149، والإجراءات التي نتخذها لضمان صحتهم وسلامتهم. فنحن واثقون من النتيجة”. 

وتابع “في حقيقة الأمر أن النزلاء المصابين لا تظهر عليهم أي أعراض في هذه المرحلة. وهذا يدل على أن لقاحاتهم المبكرة قد نجحت”.

وشهدت مناطق سيدني الكبرى والبلو ماونتينز والسنترال كوست ومناطق من ولونغونغ وشيلهاربر إغلاقا لمدة أسبوعين من المقرر ان يتنتهي يوم الجمعة التاسع من تموز يوليو الجاري على خلفية تفشي وباء كورونا في ولاية نيو ساوث ويلز. 

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.