العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

أستراليا: انضمام Bunnings وOfficeworks لحملة التطعيم ضد كورونا

يمكن أن تقدم الشركات الأسترالية الكبرى حوافز في محاولة لزيادة معدلات التطعيم ضد كوفيد-19، فيما يعرض مالكو Bunnings وOfficeworks استضافة مراكز تطعيم جماعية في المستقبل.

عرض قادة الشركات الأسترالية تقديم دعمهم لحملة التطعيم الوطنية ضد فيروس كورونا لتشجيع المزيد من الناس على الحصول على اللقاح.

التقى وزير الخزانة جوش فرايدنبرغ مع قادة الشركات في Coles وCommonwealth Bank وTelstra وWesfarmers وVirgin وQantas يوم الأربعاء لمناقشة خطة زيادة معدلات التطعيم.

إعلان Zone 4

وخلال الاجتماع عرضت شركة Wesfarmers المالكة لـ Bunnings وOfficeworks تقديم مواقعها كوجهات محتملة لمراكز التطعيم الجماعية، مع احتمال انضمام شركات أخرى لهذه المبادرة.

كما تم مناقشة تقديم حوافز للقاحات، حيث أشارت شركات الطيران إلى إمكانية تقديم نقاط المسافر الدائم للأشخاص الذين يتلقون لقاحاتهم.

وفي الولايات المتحدة، تقدم الشركات والولايات بالفعل مكافآت مثل البيرة المجانية واليانصيب وحتى الماريجوانا في محاولة لزيادة معدلات التطعيم.

وكانت Qantas قد أعلنت أنها ستقدم نقاط المسافر الدائم المجانية للذين حصلوا على اللقاح كما تعتزم تقديم 10 جوائز مجانية للسفر والإقامة لمدة عام.

ومن الأفكار الأخرى التي تم مناقشتها في الاجتماع إمكانية تطعيم الموظفين في مكان العمل.

كما اتفقت الشركات على التواصل مع موظفيها للتأكيد على أهمية التطعيم.

ورفض فرايدنبرغ الاتهامات بأن الحكومة تباطأت في إشراك الشركات الكبرى في حملة التطعيم.

وقال: “كان الأمر مرهوناً بزيادة الإمدادات. نحن نطرح اللقاح بأسرع ما يمكن”.

من جهتها قالت الرئيسة التنفيذية لمجلس الأعمال الأسترالي جينيفر ويستاكوت، إن الشركات التي تقدم بالفعل لقاحات الأنفلونزا للموظفين يمكن أن توسع خدماتها لتشمل لقاحات فيروس كورونا.

وقالت: “نعتقد أن المؤسسات يمكن أن تلعب دوراً كبيراً في زيادة معدلات التطعيم عند وصول الإمدادات”.

إعلان Zone 5

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.