العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

بعد منع شاكاري.. البيت الأبيض يقترح إعادة النظر في قواعد استخدام الرياضيين للماريغوانا

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اقترح البيت الأبيض يوم الأربعاء، على المسؤولين النظر في تغيير قواعد استخدام الماريغوانا، بعد منع العداءة الأميركية شاكاري ريتشاردسون، من تمثيل الولايات المتحدة في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية، وفقا لموقع “صوت أميركا”.
 
وسيطرت الرياضية البالغة من العمر 21 عامًا على سباقات 100 متر، لكنها تم حرمانها من المشاركة في الأولمبياد قبلها بشهر، بعد أن ثبت تعاطيها الماريغوانا.
 
أثار الحظر انتقادات واسعة النطاق، حيث أشار العديد من النشطاء السود على مواقع التواصل الاجتماعي إلى أن الماريغوانا ليست منشطا أو عقارا يعزز الأداء.
 
وقالت السكرتير الصحفي للبيت الأبيض، جين ساكي، لشبكة سي إن إن يوم الأربعاء: “نعلم أن القواعد موجودة في كل مكان. ربما ينبغي أن نلقي نظرة أخرى عليها”. وأضافت “علينا بالتأكيد أن نحترم دور وكالة مكافحة المنشطات الأميركية واللجنة الأولمبية الأميركية والقرارات التي يتخذونها”.
 
من جانبها، قالت هيئة سباقات المضمار والميدان ” USATF” هي الهيئة الحاكمة الوطنية بالولايات المتحدة لألعاب القوى في سباقات المضمار والميدان، إنها متعاطفة مع ريتشاردسون، وتدين القواعد التي وضعتها الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات.

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.