العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

هالزي تكشف عن إطلاق ألبومها الجديد بصورة مثيرة للجدل: “لدينا طريق طويل للقضاء على وصمة العار عن الأجساد”

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

كشفت هالزي عن الغلاف وتاريخ إصدار ألبومها القادم “إن لم أستطع أن أجد الحب، فأريد السلطة” المقرر إطلاقه في 27 آب (أغسطس). كشفت النجمة عن ألبومها الجديد عبر فيديو صوّرته في متحف متروبوليتان للفنون في مدينة نيويورك، مشيرةً الى أنّها كتبت كلّ الأغاني التي سيضمها الألبوم.
 
كما شاركت الأخيرة صورة غلاف الألبوم المثيرة للجدل معلّقةً: “هذا الألبوم عبارة عن ألبوم مفاهيمي عن أفراح وأهوال الحمل والولادة. كان من المهم جدًا بالنسبة لي أن يعكس الغلاف شعور رحلتي خلال الأشهر القليلة الماضية. ازدواجية مادونا والعاهرة”. 

 

وتابعت: “فكرة أنني كائن جنسي وأنّ جسدي كوعاء وهدية لطفلي هما مفهومان يمكن أن يتعايشا بسلام وبقوة. لقد كان جسدي ينتمي إلى العالم بطرق مختلفة في السنوات القليلة الماضية، وهذه الصورة هي وسيلتي لاستعادة استقلاليتي وترسيخ كبريائي وقوتي كإنسان”.
 
وختمت: “تحتفل صورة الغلاف هذه بالحوامل وأجسادهن بعد الولادة كشيء جميل يستحق الإعجاب. لدينا طريق طويل لنقطعه للقضاء على وصمة العار الاجتماعية حول الجسد والرضاعة الطبيعية. آمل أن تكون هذه الخطوة نحو الاتجاه الصحيح”!
 
يذكر أنّ النجمة العالمية أعلنت عن حملها من حبيبها المنتج التركي الأصل آليف آيدن في كانون الثاني (يناير) عبر حسابها الرسمي في “إنستغرام”، ناشرةً صورة ظهر فيها بطنها منتفخاً وكأنها قد أصبحت بأشهر متقدمة من الحمل وعلّقت: “مفاجأة!”.

 

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.