العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

أستراليا: فرض الحجر الصحي على مجمّع سكني في ملبورن فيما تسجل فيكتوريا إصابة جديدة بكورونا

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

تم إغلاق مجمّع سكني في ملبورن حيث تعمل السلطات على تتبع تحركات مجموعة مصابة بكورونا من العاملين في نقل الأثاث زاروا الولاية قادمين من نيو ساوث ويلز.

ثبتت إصابة مواطن آخر من فيكتوريا عاد من نيو ساوث ويلز بفيروس كورونا.

أكدت إدارة الصحة يوم الثلاثاء أن فيكتوريا سجلت حالتين منقولتين محلياً من كوفيد-19 وإصابة واحدة منقولة من ولاية أخرى، مما رفع العدد الإجمالي للحالات النشطة في الولاية إلى 20.

إعلان Zone 4

في هذه الأثناء، تم إغلاق مجمّع سكني في شمال غرب ملبورن بعدما زارت المجمّع مجموعة مصابة بكورونا من العاملين في نقل الأثاث قادمة من ولاية نيو ساوث ويلز.

وتم إدراج مجمّع Ariele في شارع Thomas Holmes Street في Maribyrnong كموقع تعرض من الدرجة الأولى منذ البارحة، حيث يتعيّن على أي شخص كان في المبنى من الساعة 1 ظهراً حتى 11.59 مساءً يوم الخميس إجراء الاختبار والعزل على الفور لمدة 14 يوماً.

ويقول متتبعو الاتصال إن هذا يشمل أي شخص دخل ردهة المجمّع السكني والسلالم والمصعد والأرضيات السكنية وموقف السيارات خلال تلك الفترة.

كما يجب أن يخضع أي شخص دخل المجمّع في أي وقت من الجمعة إلى الإثنين للاختبار والعزل حتى صدور نتيجة الاختبار التي تثبت عدم إصابته بكورونا.

ويُعتقد أن العمال غادروا ملبورن على الفور ووصلوا إلى أديليد في الساعات الأولى من صباح يوم الجمعة.

لكن مسؤول عمليات كوفيد-19 في فيكتوريا، جيروين فايمار، قال يوم الإثنين إن السلطات ليس لديها صورة كاملة بعد عن تحركاتهم.

وأوضح فايمار أنه لم يفاجأ بأن تداعيات التفشي في سيدني وصلت إلى فيكتوريا بعدما أعلنت نيو ساوث ويلز عن 112 حالة محلية جديدة يوم الإثنين.

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.