العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

مُنعت من ركوب الطائرة “شبه عارية”… رياضيّة تركيّة تستشهد بـ”هوت شورت” ليدي غاغا”

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

سخرت لاعبة كمال الأجسام التركية دينيز سايبينار من حادثة منعِها من ركوب طائرة تابعة للخطوط الجوية الأميركية، بسبب ملابسها “غير اللائقة”.

ونشرت في خاصية القصص المصوّرة (ستوري) الملحقة بحسابها الرسمي على تطبيق “إنستغرام”، صورة النجمة الأميركية ليدي غاغا مرتديةً سروالاً قصيراً جداً، معلقةً بقولها: “قالوا لي إنني شبه عارية بسبب ملابسي”.
وأضافت: “أحتاج إلى المزيد من هذه السراويل”، في إشارة إلى “هوت شورت” ليدي غاغا.

إعلان Zone 4

وتابعت سايبينار (26 عاماً): “كم أننا جميلات نحن النساء وكم نجعل العالم أجمل. ولكن بعض النساء بدلاً من أن يقدمن الدعم للأخريات يجدن طريقة لإهانتهن”.

وكانت سايبينار قد صرّحت في وقت سابق بأنها هاجرت إلى الولايات المتحدة “لتعرف معنى الحرية” ولتهرب من الكراهية التي تواجهها كامرأة في تركيا، لكنها صُدمت من معاملة شركة الطيران لها خلال رحلة متجهة من تكساس إلى ميامي، وفق ما أفادت صحيفتا “إندبندنت” البريطانية و”سي بي إس” الأميركية.

وتعليقاً على الحادثة، قال ناطق باسم “أميركان إيرلاينز” إن شركة الطيران “رفضت صعود إحدى المسافرات على متن رحلة جوية من دالاس فورت وورث إلى ميامي أمس (الخميس)”. وجاء في بيان الشركة أنه “كما ورد في شروط النقل، يجب على جميع المسافرين ارتداء ملابس مناسبة، ولا يُسمح بارتداء ملابس مسيئة على متن رحلاتنا”.

 

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.