العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

أستراليا: وفاة جديدة في سيدني وأكثر من 250 مكان معرض للإصابة في فيكتوريا

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

نيو ساوث ويلز تضيف بعض القطاعات على لائحة العمال الضروريين بعد تسجيل 105 اصابات جديدة وعدد المحلات المعرضة لكوفيد-19 في فكتوريا يزداد

سجلت ولاية نيو ساوث ويلز 105 إصابات جديدة بكوفيد-19 منها 66 مرتبطة ببؤرة معروفة في حين يبقى مصدر 39 إصابة قيد التحقيق. كما وسجلت الولاية وفاةً جديدة لسيدة في التسعينات من عمرها من جنوب غرب سدني.   

هذا وأعلنت رئيسة الحكومة في نيو ساوث ويلز غلاديس بيريجيكليان أن سكان كل من كانتبري بانكستاون وفيرفيلد وليفربول ممنوعين من مغادرة هذه المناطق باستثناء موظفي القطاع الصحي و عمال الطوارئ والعاملين في السوبرماركت ومحلات بيع الكحول ومحلات بيع الصحف newsagents  والمحلات التي تزود بمستلزمات المكاتب ومستلزمات رعاية الحيوانات الأليفة والعناية بالحدائق. وابتداءً من منتصف ليل الأحد الاثنين ستوقَف أعمال البناء التي تعتبر غير ضرورية مؤقتاً بما في ذلك أعمال التنظيف والإصلاحات والصيانة المنزلية.

إعلان Zone 4

ويتوقع أن يؤثر هذا القرار على حوالي 500 ألف موظف وعامل في الولاية. وحتى الساعة لم يتم الإعلان عمّا إذا كانت أوامر الاغلاق ستُرفَع يوم 30 تموز يوليو أم لا.

بالانتقال إلى فكتوريا سجلت الولاية في الساعات الأربع والعشرين الماضية 16 إصابة جديدة بكوفيد-19 كان من بينهم إصابتين عائدتين من الخارج. وبهذا يصل عدد حالات الإصابات الحية في الولاية إلى 70. 
واليوم هناك أكثر من 215 مكان/محل تعرض للاصابات exposure sites.

ومن أحدث هذه الأماكن مناطق Altona Meadows, Kew and Truganina. 

وتحث السلطات اليوم سكان فيليب آيلاند في جنوب شرق ملبورن بإجراء الفحص فوراً. هذا ولم يعلن عن أي جديد بما يتعلق بأوامر الإغلاق ويتوقع أن تنتهي الأوامر الحالية في منتصف ليل الثلاثاء 20 تموز يوليو.

وفي الساعات ال 24 الماضية في أستراليا تم تسجيل: 

–      صفر إصابات في كل من كوينزلاند ومقاطعة أراضي العاصمة كانبرا. 
–      تم اعطاء 100 ألف جرعة لقاح في Adelaide Showground في Wayville.
–      ولاية تازمانيا تغلق حدودها مع كافة أرجاء ولاية نيو ساوث ويلز.
 
ويشار إلى أن تعليمات خاصة بعيد الأضحى المبارك تم نشرها للمحتفلين بهذه المناسبة: 
–      الصلاة في المنازل.
–      الغاء أي تجمعات كبيرة. 
–      ارتداء الكمامات. 
–      استخدام سجادة الصلاة الخاصة بك. 
 
 وبما يتعلق بالشباب، تم التأكيد على أن فكرة أن كوفيد-19 يؤثر فقط على المتقدمين بالسن والشباب الذين يعانون من مشاكل صحية خاطئة إذ يمكن أن يؤثر كوفيد على الشباب من الذين يتمتعون  بصحة جيدة.
 للتأكد من قيود الحجر الصحي ودفعات الدعم المالي الخاص بالطوارئ زوروا مواقع الحكومات الخاصة بكل ولاية ومقاطعة اذ تختلف هذه القيود والدفعات بحسب الولاية. 

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.