العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

ميغان فوكس جريئة جداً بأزياء الصيف المكشوفة

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

ميغان فوكس المميّزة بجمالها الصارخ ومقاييس جسمها المثالية تعرض مفاتنها في آخر جلسة تصوير لها بعدسة المصوّر المحترف جايمس ماكاري James Macari لمجلة Basic Magazine المتخصصة بموضة الأزياء الفاخرة.

في الإطلالة الأولى، اختارت خبيرة المظهر ميف رايلي للنجمة ميغان فوكس “جمبسوت” يعانق الجسم من لون البرغندي، مقطّعاً بأسلوب يكشف أجزاءً عدّة من الجسم بتوقيع المصمّم لاكوان سميث LaQuan Smith، أقرنته مع مجوهرات من جينيفر فيشر Jennifer Fisher Jewelry، وانتعلت مضخّة برونزيّة اللون مدبّبة بكعبٍ رفيعٍ جداً وعالٍ من علامة كازادي Casadei. أما مكياجها فجاء خفيفاً بألوان تحاكي لون أزيائها وهو من تنفيذ خبيرة التجميل Ash K Holm مع تسريحة شعر ملساء ومنسدلة بأنامل مزيّن الشعر أندرو فيتز سايمونز Andrew Fitz Simons.

إعلان Zone 4

 

في الإطلالة الثانية، بدت ميغان أنيقة جداً بالزي الأسود من تصميم ماغدا بوتريم Magda Butrym، وهو مؤلّف من قطعتين: “بودي” بنمط رداء السباحة الموّحد مكشوف الصدر ويعانق الجسم، وهو مقرونٌ بفستان بأكمام طويلة ذي قصّة كلاسيّكيّة (بنمط السترة)  قصير ومفتوح بأزرار كبيرة وقدّ زُيّن كتفه الأيسر بوردة سوداء كبيرة مرصّعة بالكريستال ومقرونة بتفصيل سلاسل منسدلّة مطعّمة أيضاً بالأحجار البلّوريّة البرّاقة. كذلك، وضعت فوكس قرطيْن كبيريْن مدوريْن في أذنيْها من جينيفر فيشر Jennifer Fisher Jewelry، وانتعلت صندلاً مفتوحاً بكعبٍ عالٍ مطعّماً بأحجار الكريستال البرّاقة مع تفصيل من النمط نفسه يعانق الكاحل من ألكسندر بيرمان Alexandre Birman. أما مكياجها بأنامل خبيرة التجميل Ash K Holm فهو بالنمط الدخاني بألوان برونزيّة، مع بودرة دافئة عند الخدّيْن، وأحمر شفاه بلون البيج الحيادي، وتسريحة شعرها الملساء هي من تنفيذ مزيّن الشعر أندرو فيتز سايمونز Andrew Fitz Simons.

 

في الإطلالة الثالثة، اختارت خبيرة المظهر ميف رايلي للنجمة الأميركية، سروال الدنيم المغسول بقصّة مريحة وخصرٍ عالٍ وتفصيل جيبيْن من علامة غود أميريكان Good American، أقرنته مع توب جريئة بنمط حمّالة الصدر على شكل قلبين كبيريْن من Paskal Clothes. ووضعت فوكس قرطيْن كبيريْن مدوريْن في أذنيْها من جينيفر فيشر Jennifer Fisher Jewelry، كما انتعلت مضخّة سوداء مدبّبة بكعبٍ عالٍ رفيع من لوبوتان Louboutin. أما تسريحتها فجاءت منسدلة مع تموّجات عريضة من تنفيذ مزيّن الشعر أندرو فيتز سايمونز Andrew Fitz Simons، ومكياجها دخاني بظلال ترابيّة، وبودرة برونزيّة عند الخدّيْن مع أحمر شفاه حيادي اللون، وهو أيضاً بأنامل خبيرة التجميل Ash K Holm.

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.