العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

واحدة من كل خمس نساء أستراليات لا تستطيع شراء منتجات الدورة الشهرية

تلجأ العديد من السيدات في أستراليا إلى استخدام ورق التواليت أو بدائل أخرى غير مناسبة للتعامل مع دورتهن الشهرية بسبب تكلفة المنتجات الصحية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

أظهر بحث جديد أجرته مؤسسة Share the Dignity الخيرية أن العديد من السيدات في أستراليا يلجأن لاستخدام ورق التواليت أو بدائل أخرى غير مناسبة للتعامل مع دوراتهن الشهرية بسبب تكلفة المنتجات الصحية.

وجد تقرير يستند إلى ردود من أكثر من 125 ألف سيدة أسترالية أن 22% منهن اضطررن إلى ابتكار منتجات يمكن استخدامها في فترة الدورة الشهرية.

إعلان Zone 4

وقال حوالي نصف من شملهن الاستطلاع أنهن ارتدين فوطة صحية أو سدادة قطنية لأكثر من أربع ساعات لأنهن لم يكن لديهن ما يكفي من المنتجات الصحية.

وكشف التقرير الذي استند إلى تحليل من مؤسسة WhyHive الاجتماعية لعلوم البيانات وكتبته الدكتورة جين كونوري من Swinburne University of Technology أنه عندما تذهب الطالبات إلى المدرسة خلال فترة الدورة الشهرية تجد 74% منهن صعوبة في التركيز.

وتقول روشيل كورتيناي في بيان مؤسسة Share the Dignity: “بدأت بعض المشاركات فترة الحيض في سن العاشرة أو أقل لذلك يوضح هذا أننا بحاجة إلى حوار مفتوح حول الدورة الشهرية في وقت مبكر جدًا وليس في سن 11 أو 12 كما هو الحال في المنهج الدراسي الحالي.”

وكشف التقرير أن 46% من المستطلعات قد تغيبن عن المدرسة ليوم كامل على الأقل بسبب الدورة الشهرية.

ويتزامن التقرير مع حملة الكرامة النصف السنوية لـ Share the Dignity التي تستمر طوال شهر آب/أغسطس وتجمع عشرات الآلاف من المنتجات الصحية التي يمكن استخدامها خلال فترة الدورة الشهرية لمن هن بحاجة إليها.

ويمكن تقديم التبرعات في المصالح التجارية المشاركة والمجموعات المجتمعية في جميع أنحاء أستراليا. وتشارك جميع متاجر Woolworths في الحملة اعتبارًا من يوم الأربعاء.

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.