العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

دفعات دعم كوفيد-19 جديدة تشمل عددا أكبر من الأستراليين ابتداء من اليوم

سيصبح المزيد من الأستراليين مؤهلين الآن للحصول على مدفوعات دعم COVID-19 من الحكومة الفيدرالية

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

في ظل أزمة كورونا التي تشهدها أستراليا، سيصبح المزيد من الأستراليين مؤهلين الآن للحصول على مدفوعات دعم COVID-19 من الحكومة الفيدرالية، بعد إعلان أجزاء من كوينزلاند بؤرا لتفشي الفيروس إلى جانب أجزاء من سيدني الكبرى. 

وستبدأ المدفوعات الإضافية لمن يحصلون على مزايا Centrelink اعتبارًا من اليوم إلى جانب دفع 750 دولارًا للعمال الذين فقدوا أكثر من 20 ساعة من العمل بسبب قيود الوباء.  

إعلان Zone 4

وقال المدير العام لدائرة الخدمات الاجتماعية Services Australia هانك جونغن لـ ABC أنه يتم تسريع دفع المبالغ بشكل عام في غضون 24 ساعة والموظفين على استعداد تام لتدفق الطلبات.  

وكان رئيس الوزراء سكوت موريسون قد أعلن الاسبوع الماضي عن دعم مالي إضافي للأشخاص المتضررين من الاغلاق في نيو ساوث ويلز من الذين فقدوا عملهم، مع تمديد مدفوعات الكوارث لأولئك الذين يتلقون دعم الرعاية الاجتماعية. 

وأصبح الأشخاص الذين فقدوا أكثر من 20 ساعة من العمل أثناء الإغلاق مؤهلين للحصول على دفعة أقصاها 750 دولارًا في الأسبوع، بينما يمكن لأولئك الذين فقدوا ما بين ثماني و20 ساعة التقدم للحصول على دفعة 450 دولارًا. 

وأصبح متلقو دعم الرعاية الاجتماعية الذين يفقدون ثماني ساعات أو أكثر من العمل مؤهلين أيضًا للحصول على مدفوعات قدرها 200 دولار في الأسبوع. 

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.