العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

أستراليا: انتهاء أوامر الإغلاق في جنوب شرق كوينزلاتد، وحالة في Cairns تبدأ أوامر إغلاق جديدة

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

كوينزلاند
سجلت ولاية كوينزلاند 9 حالات إصابة جديدة بفيروس كوفيد 19 مكتسبة محليًا، 7 منها مرتبطة بالانتشار الأخير للعدوى في Indooroopilly وواحدة من الـGold Coast وواحدة من Cairns.

وستنتهي أوامر الإغلاق كما كان مخططاً له من قبل في تمام الساعة 4 بعد ظهر اليوم ولكن ستبقى بعض القيود سارية حتى أسبوعين ومن ضمنها ارتداء الكمامات.

إعلان Zone 4

وقالت رئيسة حكومة الولاية آنستازيا بالاشاي إن الحالة من Cairns مثيرة للقلق لأن المصاب سائق سيارة أجرة وكان في المجتمع على مدار 10 أيام أثناء الفترة المعدية من المرض.

ولذلك سيدخل مجلس بلدية Cairns ومجلس بلدية Yarrabah للسكان الأصليين في أوامر إغلاق على مدار 3 أيام بدايةً من الساعة 4 بعد ظهر اليوم.

بإمكانك العثور على أقرب مركز لاختبار فيروس كوفيد-19 هنا.

نيو ساوث ويلز
سجلت نيو ساوث ويلز 262 حالة إصابة جديدة بفيروس كوفيد 19 مكتسبة محليًا 72 حالة منها كانت في المجتمع أثناء فترة العدوى. 

وتوفيت سيدة في الثمانينيات من عمرها.

وأعلنت رئيسة حكومة الولاية غلاديس بريجيكليان أن 12 ضاحية من منطقة Penrith في غرب سيدني تم إدراجها على قائمة المناطق الأكثر تعرضاً للفيروس وستخضع لأوامر الإغلاق المشددة بدايةً من 5 مساء الأحد.

يمكنك أن تجد هنا قائمة عيادات التطعيم.

فيكتوريا
سجلت ولاية فيكتوريا 11 حالة إصابة جديدة بفيروس كوفيد 19 مكتسبة محليًا لم تكن أياً منها في الحجر أثناء الفترة المعدية من المرض، وجميعها مرتبط بالتفشي الأخير للفيروس.

وبإمكان سكان فيكتوريا ما بين سن 18 و39 الحصول على لقاح أسترازينيكا المضاد لكوفيد-19 في مراكز تلقيح جماعية مخصصة بدايةً من غد الاثنين.

وسيتم افتتاح أول مركز لتوفير اللقاح بدون الخروج من السيارة في أستراليا بمنطقة Melton في فيكتوريا. حيث يقبع المركز بمستودعٍ سابق لسلسلة محلات Bunnings ويبدأ العمل من غد الاثنين.

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.