العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

أستراليا: 3000 حجز في سيدني للحصول على تطعيم كورونا في أول يوم من بدء تطعيم طلبة السنة الثانية عشرة

التطعيم سيشمل الطلبة في ثمان مناطق ينتشر فيها فيروس كورونا

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

من المقرر أن يتلقى حوالي 3000 طالب ثانوية في الصف الثاني عشر من ثماني مناطق حكومية محلية التي ينتشر فيها فيروس كورونا جرعتهم الأولى من لقاح فايزراليوم.

ومن المتوقع أن يشارك آلاف الطلاب من ليفربول، فيرفيلد، كانتربري-بانكستاون، كمبرلاند، باراماتا، بلاكتاون، جورج ريفر وكامبلتاون في البرنامج الذي يستمر أسبوعين في ملعب Qudos Bank في الاولمبيك بارك بسيدني.

إعلان Zone 4

وقال متحدث باسم منطقة غرب سيدني الصحية المحلية إنهم سعداء لأن المركز تم حجزه بالكامل في يوم الافتتاح  (الاثنين) مع “ما يقرب من 3000 طالب من الصف الثاني عشر يستعدون لتلقي لقاحات COVID-19 الخاصة بهم”.

وقال المتحدث: “في غضون 48 ساعة من بدء تشغيل النظام، تم إرسال رابط لأكثر من 20 ألف طالب لحجز موعدهم وحتى الآن حجز أكثر من 8000 مكانهم لهذا الأسبوع”. وقالت رئيسة حكومة نيو ساوث ويلز غلاديس بريجكليان إنه نظرًا لاستمرارتفشي المتحور دلتا في ثمان مناطق في سيدني فإن إعطاء أولوية الحصول على اللقاح لهؤلاء الطلاب هي أفضل طريقة لضمان عدم تعرض أي شخص “للحرمان” عند الجلوس في امتحامات الثانوية العامة.

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.