العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

والد بريتني سبيرز يوافق على رفع وصايته عن ابنته أخيراً

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

بعد أشهر من الضغط الجماهيري، وافق جيمس سبيرز والد المغنية الأميركية بريتني سبيرز يوم أمس الخميس على رفع وصايته عن ابنته مما يعيد لها حق التصرف بممتلكاتها.

وفي وثيقة قدمها للمحكمة يوم أمس، يدّعي محامو جيمس أنه لا أسباب فعلية تدعو لتعليقه أو إبعاده عن المنصب وأنه “أمر مثير للجدل ما إذا كان التغيير في الوصاية في مثل هذا الوقت سيكون لمصلحة السيدة سبيرز”.

إعلان Zone 4

وتأتي هذه الأخبار بعد أسابيع فقط من تقديم محامي بريتني التماساً للتخلص من وصاية والدها عليها.

واستهدف جزء كبير من الوثيقة لين سبيرز، زوجة جيمس السابقة، التي بدأت مؤخراً في دعم ابنتها في المحكمة.

وقال محامو جيمس إن لين كانت غائبة عن حياة ابنتها معظم السنوات الـ 12 الماضية واتهموها باستغلال بريتني من خلال نشر كتاب حولها عام 2008.

وكتبوا في الوثيقة: “بدلاً من انتقاد السيد سبيرز، ينبغي على لين أن تشكره على ضمان سلامة ابنتهما وعلى المثابرة خلال فترة توليه الوصاية التي دامت لسنوات والتي تتطلب اهتمامه طوال الوقت…”.

وأشار محامي المغنية ماثيو روزنغارت إلى أن هذا النصر ليس نهاية المعركة القانونية بين الأب وابنته.
 
وأردف قائلاً: “نحن سعداء بإقرار السيد سبيرز ومحاميه أمام المحكمة بأنه يجب إبعاده عن ذلك الدور. ونتطلع إلى مواصلة تحقيقنا في سلوكه وسلوك أشخاص آخرين، على مدى الـ 13 عاماً الماضية، بينما جنى ملايين الدولارات من ممتلكات ابنته…”.

وتقدر قيمة أصول المغنية بأكثر من 50 مليون دولار. وكانت قد قدمت عدة ادعاءات حول إساءة معاملة والدها لها، زاعمة أنه استغل وصايته لتحقيق مكاسب شخصية.

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.