العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

أستراليا: مليون جرعة إضافية من لقاح فايزر لمن تتراوح أعمارهم بين 20 و39 عامًا في سيدني

صرح رئيس الوزراء سكوت موريسون أن شحنة اللقاحات غادرت دبي ومن المقرر أن تصل إلى أستراليا الليلة 15 آب/أغسطس.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

حصلت الحكومة الفيدرالية على مليون جرعة إضافية من لقاح Pfizer للمساعدة في محاربة الموجة الثالثة من وباء كوفيد 19 في أستراليا.

هذا وقد استطاعت الحكومة الحصول على لقاحات إضافية من بولندا وتقول أن هذه الكمية ستكون إضافة إلى 40 مليون جرعة قد تعاقدت عليها أستراليا بالفعل مع شركة فايزر.

إعلان Zone 4

وسيتم في الغالب إعطاء الجرعات هذا الأسبوع في 12 منطقة مقلقة لحكومة سيدني المحلية لمن تتراوح أعمارهم بين 20 و39 عامًا والذين تم تحديدهم على أنهم أكبر حاملي الفيروس.

وقد صرح رئيس الوزراء سكوت موريسون أن شحنة اللقاحات غادرت دبي ومن المقرر أن تصل إلى أستراليا الليلة  15 آب/أغسطس.

يأتي هذا في الوقت الذي يتوقع فيه وصول مليون جرعة من لقاح موديرنا الذي حصل على الموافقات الصحية حديثا خلال شهر سبتمبر ثم ثلاثة ملايين جرعة في كل من أكتوبر ونوفمبر وديسمبر.

وقد قال وزير الصحة جريج هانت أن وفقا لهذا الجدول الزمني يمكن أن يتوقع الأستراليون طرح لقاح موديرنا في جميع أنحاء البلاد اعتبارًا من منتصف سبتمبر.

هناك تشابه كبير بين لقاح Moderna  و لقاح Pfizer حيث يستخدم كلا اللقاحين ما يُعرف بتقنية mRNA.

هذا وتضمن أحدث تقرير مالي لشركة موديرنا تم تقديمه في الولايات المتحدة معلومات حول عدد من التجارب المخطط لها بما في ذلك واحدة ستتم على حوالي 6000 طفل سليم تتراوح أعمارهم بين ستة أشهر و 12 عامًا.

وبحسب التقرير فإن الدراسة سوف يتم إجراؤها في الولايات المتحدة وما يصل إلى دولتين خارج الولايات المتحدة مثل كندا و/أو أستراليا.

 

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.