العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

أستراليا.. “من حق الجميع الشعور بالأمان”: ولاية فيكتوريا تلغي تجريم العمل بالجنس

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

يعني هذا أنه سيتمكن العاملون في مجال الجنس قريبًا من الحصول على نفس الحقوق التي يتمتع بها الموظفون الآخرون في ولاية فيكتوريا.

سيتمتع العاملون في مجال الجنس قريبًا بنفس الحقوق في فيكتوريا مثل غيرهم من الموظفين بعد أن أعلنت حكومة الولاية أنها ستلغي تجريم هذه الصناعة.

وقالت الحكومة في بيان يوم الجمعة أنه سيتم إجراء مجموعة من التغييرات في العامين المقبلين لزيادة سلامة العاملين بالجنس وتقليل وصمة العار وتحسين الوصول إلى خدمات الصحة والعدالة الحكومية.

إعلان Zone 4

وقالت أن النظام الحالي لتنظيم العمل بالجنس الذي لم يتم تحديثه منذ ما يقرب من ثلاثة عقود قديم لم يعد يؤدي الغرض.

هذا وقد صرحت وزيرة شؤون المستهلك ميليسا هورن أن إلغاء التجريم سيضمن أن العمل بالجنس آمن.

وقالت في بيان لها: “يستحق كل شخص من فيكتوريا أن يشعر بالأمان في مكان عمله”.

هذا وسيستمر تطبيق القوانين المتعلقة بالجرائم الجنائية لحماية الأطفال والعاملين بالجنس من الإكراه وللتصدي لأشكال أخرى من العمل الجنسي بدون تراضي من قبل وكالات إنفاذ القانون الحكومية والفيدرالية.

وقد سبقت ولايات أخرى فيكتوريا في اتخاذ قرارات مماثلة بما في ذلك ولاية نيو ساوث ويلز التي ألغت تجريم العمل بالجنس في عام 1995.

وقد علق المدافعون عن العاملين بالجنس على القرار بأن التغيير جاء متأخرا وأن إلغاء التجريم هو خطوة أولى نحو التخلص من نتائج سنوات عديدة من الأذى والتمييز الذي واجهه العاملون في هذا المجال.

وقالت فيونا باتن عضوة البرلمان عن Reason Party والتي تتابع الإصلاحات منذ سنوات والتي قادت تحقيقًا حكوميًا عن صناعة الجنس في عام 2019 في بيان لها: “ستسمح هذه التغييرات (للعاملين في مجال الجنس) بجعل عملهم مهنة حقيقية – أن يقوموا بدفع الضرائب والمطالبة بظروف عمل أفضل والانفتاح أكثر مع أصدقائهم وعائلاتهم بشأن ما يفعلونه”.

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.