العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

رولا قادري تخطف الأنظار بعدسة المخرج جان كلود ديب

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

في أوّل تعاون لها مع المخرج اللبناني جان كلود ديب، أطلقت النجمة الشابّة رولا قادري Cover Song جديدة، جمعت فيها أغنية “دايخ بيك” للنجم العراقي سيف نبيل مع إحدى أشهر الأغنيات التركية، وقدّمتها على طريقة الفيديو كليب، عبر قناتها الخاصة على موقع “يوتيوب” وصفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.
وقد اختارت قادري التي استطاعت أن تحقق ملايين المشاهدات بأدائها لأشهر أغنيات النجوم، أن تجمع هذه المرّة في عمل مصوّر واحد، أغنية سيف نبيل مع واحدة من أجمل الأغنيات التركية وهي  Her Yer Karanlik، للنجمة التركية  Günay Aksoy.
وجاءت النتيجة بعمل موسيقي-بصري متكامل على صعيد الأداء الغنائي المتقن  وجماليات الصورة التي حرص المخرج جان كلود ديب على تقديمها بمعايير فنية عالية وبقالب رومانسي آسر.
وقد تمّ تصوير العمل على مدار يوم كامل في بيروت، حيث اختار المخرج جان كلود ديب أن يقدّم القادري بإطلالتين مختلفتين تميّزتا بالبساطة الممزوجة بالأناقة في آن، وذلك ضمن إطار رومانسي حالم وبإضاءة دافئة عكست مزاج الأغنية العاطفية واستطاعت أن تبرز أجمل ما في شخصية القادري من عفوية وصدقية عالية في الأداء الغنائي المشحون بالأحاسيس.
ويأتي هذا العمل كخطوة أولى في طريق مزيد من التعاونات التي ستجمع بين القادري و ديب، حيث يحضّران لأعمال جديدة تحمل توقيع المخرج اللبناني وستشكّل مفاجأة للجمهور.
جدير بالذكر أن جان كلود ديب قام بإخراج العديد من الاعمال الغنائية المصوّرة لعدد من نجوم الغناء في لبنان والعالم العربي ومن بينهم النجم المصري سامو زين، النجم اللبناني زياد برجي، النجم الكويتي الكبير عبد الكريم عبد القادر والفنان الراحل حمود ناصر وسواهم .
وهو يستعدّ حالياً لتصوير مجموعة من الأعمال الغنائية الجديدة ستكون بمثابة مفاجأة لجمهور ومتابعي النجوم الذين سيتعاون معهم. كما اشتهر ديب أيضاً كمصوّر محترف وقفت أمام عدسته أشهر نجمات العالم العربي من أمثال نسرين طافش، سيرين عبد النور، ستيفاني صليبا، ريتا حايك، دانييلا رحمة، قصي خولي، نانسي عجرم وغيرهم. 
كذلك قام بتصوير الحملات الدعائية الخاصة بكبرى دور الازياء العالمية مثل “ميو ميو” و”كارولينا هيريرا”، “سيفورا”، “ديور” وغيرها.

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.