العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

أستراليا تقر بعدم أمكانية تحقيق سياسة “صفر حالات كوفيد” في المجتمع بعد الآن

الحكومة الفيدرالية تسعى لاعتماد عدد الوفيات وحالات الادخال للعناية المركزية معياراً لفرض الاغلاق

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

أقر كبير مسؤولي الصحة في أستراليا بأن استراتيجية “صفر كوفيد” لم تعد عملية ولا يمكن تنفيذها بسبب سرعة انتشار المتحور دلتا.

وعبر البروفيسور باول كيلي عن دعمه لمقولة رئيس الوزراء سكوت موريسون بأنه يمكن البدء في رفع القيود بمجرد تحقيق أهداف التطعيم بغض النظر عن أعداد حالات كورونا اليومية.

إعلان Zone 4

وتسعى الحكومة الفيدرالية إلى اعتماد أعداد الوفيات وحالات الادخال الى العناية المركزة في المستشفيات معياراً لفرض الاغلاق ورفعة بدلاً من سياسة اعداد حالات الاصابة المحلية المطبقة الآن.

الولايات والمقاطعات من جانبها غير مـتأكدة مما إذا كان بالإمكان رفع الإغلاق بمجرد تلقيح 70 إلى 80 في المائة من البالغين بالكامل، محذرة من أن النمذجة التي وضعها معهد دوهرتي والتي تدعم هذه الخطة تستند إلى أعداد حالات منخفضة في المجتمع.

وقال البروفيسور بول كيلي إن معهد دوهرتي سيعمل على تحسين نمذجته هذا الأسبوع بناءً على عدد الحالات الحالي، لكنه لا يتوقع تغييرات كبيرة.

واضاف إن حالات دخول العناية المركزة والوفيات ستكون أقل عندما يتم تحقيق أهداف التطعيمات بغض النظر عن أعداد الحالات اليومية.

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.