العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

أستراليا: ماتت في منزلها بغرب سيدني.. أصغر أم لثلاثة أطفال تصبح آخر ضحايا كورونا

توفيت أم لثلاثة أطفال في نيو ساوث ويلز عن عمر 30 عاماً نتيجة تفشي كوفيد-19 في الولاية فيما يعاني زوجها أيضاً من عدوى الفيروس.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

أكدت إدارة الصحة في نيو ساوث ويلز في وقت متأخر من يوم الثلاثاء وفاة امرأة تبلغ من العمر 30 عاماً في غرب سيدني بمنزلها في إميرتون، مما رفع عدد ضحايا التفشي الحالي إلى 75.

وأشار أحد المنشورات على وسائل التواصل الاجتماعي إلى أن المرأة تدعى Ianeta Baker Isaako.

إعلان Zone 4

ونشر نادي Penrith RSL Junior Rugby Union نعياً للسيدة Isaako على صفحته على فيسبوك، قائلاً إن النادي “حزين لسماع وفاة أحد أفراد عائلة الرجبي”.

“قلوبنا محطمة وأفكارنا مع أطفالك الجميلين، وزوجك المحب، وعائلتك الأوسع. دعواتنا لك بالراحة الأبدية في نور وحب دائمين”.

وقال النادي: “نطلب أيضا من الجميع إبقاء الزوج Sako Isaako في أفكارنا وصلواتنا لأنه يحارب المرض حالياً في المستشفى”.

في هذه الأثناء، تم الإعلان عن “حالة الطوارئ الصفراء” في مستشفى ويستميد أمس الثلاثاء بسبب العدد الهائل من مرضى كوفيد-19، مع استمرار ارتفاع الحالات في غرب سيدني.

وخفضت المستشفى وصول سيارات الإسعاف لمرضى كوفيد-19 لمدة 24 ساعة وستنقل العديد من المرضى الذين يعانون من حالات حرجة إلى مستشفيات سيدني الأخرى.

وتُظهر بيانات NSW Health أنه تم تشخيص حوالي 4,000 إصابة بكوفيد-19 في الأسابيع الأربعة الماضية في المنطقة الصحية المحلية في غرب سيدني.

وقالت عضو البرلمان عن حزب الخضر، كيت فيرمان، إن نظام الصحة العامة غير مستعد للتعامل مع التفشي الحالي، مما يعرض صحة وسلامة الأطباء والممرضات والمرضى للخطر.

من جهتها أعلنت NSW Health أنها تدير حالياً حوالي 500 سرير للعناية المركزة، لكن لديها القدرة على زيادة العدد إلى حوالي 2,000 سرير إذا لزم الأمر.

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.