العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

أستراليا: نيو ساوث ويلز تتجاوز 6.8 مليون جرعة لقاح و1,290 إصابة جديدة اليوم

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

سجلت نيو ساوث ويلز 1,290 إصابة محلية جديدة، منها 883 حالة من غرب وجنوب غرب سيدني، فيما أكدت رئيسة الحكومة غلاديس بريجيكليان أن حوالي ثلثي السكان البالغين تلقوا جرعة واحدة بينما حصل 36% على جرعتين من اللقاح.

نيو ساوث ويلز
سجلت نيو ساوث ويلز 1,290 إصابة محلية جديدة، منها 883 حالة من غرب وجنوب غرب سيدني. وتوفي أربعة أشخاص جراء إصابتهم بكورونا.

وأكدت رئيسة الحكومة غلاديس بريجيكليان أن حوالي ثلثي السكان البالغين تلقوا جرعة واحدة بينما حصل 36% على جرعتين من اللقاح. ومن المتوقع أن يتم تطعيم 70% من السكان بشكل كامل في أكتوبر.

إعلان Zone 4

وتتوفر الأولوية في حجوزات لقاح كورونا للعاملين المصرح لهم والأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين 16 و49 عاماً والعاملين في رعاية الأطفال والإعاقة والأغذية ممن يعيشون في المناطق الساخنة، كما أن جميع الأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين 16 و39 عاماً مؤهلون أيضاً لتلقي اللقاح.

فيكتوريا
سجلت فيكتوريا 73 إصابة محلية جديدة، بما في ذلك أكثر من 21 حالة مجهولة المصدر. ويمثل الأشخاص الذين تقل أعمارهم عن 40 عاماً ثلاثة أرباع الحالات النشطة في الولاية والبالغ عددها 805 حالات.

وقال كبير مسؤولي الصحة، الدكتور بريت ساتون، إن “غالبية التفشي تحت السيطرة”، باستثناء المناطق التي تشهد حالات غامضة، لا سيما مناطق Hobsons Bay وWyndham وHume.

 

العاصمة الفدرالية كانبرا
سجلت كانبرا 12 إصابة محلية جديدة، 6 منها على الأقل كانت في المجتمع أثناء فترة العدوى.

وأعلن رئيس الوزراء أندرو بار أن الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 16 و29 عاماً سيكونون مؤهلين للحصول على لقاح فايزر في العيادات التي تديرها المقاطعة في “الأيام المقبلة”.

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.