العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

أستراليا: تفشي فيروس كورونا في سجنين في نيو ساوث ويلز و23 منشأة أخرى في حالة تأهب

صرح نائب كبير مسؤولي الصحة أن محققي الصحة يعتقدون أن الفيروس تم إدخاله إلى المركز من قبل أحد أفراد المجتمع وليس من قبل سجين.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

هناك حالتا تفشي لفيروس الكورونا في سجنين في سيدني ويشمل ذلك 31 إصابة مرتبطة بمركز إصلاحية Parklea الذي يقع في شمال غربي سيدني ويخضع الآن لإغلاق صارم.

وقد صرح نائب كبير مسؤولي الصحة الدكتور جيريمي ماكنولتي أن محققي الصحة يعتقدون أن الفيروس تم إدخاله إلى المركز من قبل أحد أفراد المجتمع وليس من قبل سجين.

إعلان Zone 4

وبحسب ما صرحت به متحدثة باسم خدمات الإصلاح في نيو ساوث ويلز في بيان لها فإن هناك 23 سجنًا في نيو ساوث ويلز تتخذ احتياطات إضافية فيما يتعلق بتفشي سجن Parklea وذلك بسبب التعرض المحتمل للفيروس بين النزلاء الذين تم نقلهم مؤخرًا إلى تلك السجون الأخرى من Parklea.

وقالت المتحدثة أن بعض تلك السجون قد تم إغلاقها الآن وتم عزل جميع هؤلاء السجناء وإخضاعهم للاختبار كجزء من البروتوكولات الصحية المعمول بها.

“تتخذ خدمات الإصلاح في نيو ساوث ويلز كل الاحتياطات لحماية الموظفين والسجناء ومنع انتقال الفيروس”.

وتشير آخر المعلومات إلى أن نتائج اختبارات ستة من الموظفين في مركز Bathurst الإصلاحي جاءت إيجابية يوم الخميس.

ولكن من غير الواضح ما إذا كانت الحالات مرتبطة بالتفشي الحالي في سجن Parklea.

من الجدير بالذكر أن سجن Silverwater أيضًا سجل حالات إصابة بفيروس كورونا لكن ماكنولتي قال إنه لا يعرف بالضبط عدد الحالات المرتبطة بالمنشأة.

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.