العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

أستراليا: في جنوب غرب سيدني.. تغريم خمسة رجال مصابين بكورونا لاجتماعهم على الرصيف بدون كمامات

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

تم تغريم خمسة رجال مصابين بكورونا 5,000 دولار لكل منهم بعدما وجدتهم شرطة نيو ساوث ويلز عليهم مجتمعين في الخارج دون ارتداء الكمامات في جنوب غرب سيدني.

كان عناصر الشركة يقومون بدوريات في Leppington صباح أمس الإثنين عندما شاهدوا الرجال يجلسون على طاولة على الرصيف.

وقالت شرطة نيو ساوث ويلز في بيان: “لم يكن أي من الرجال يرتدي كمامة”.

إعلان Zone 4

“توقف الضباط وتحدثوا إلى الرجال، الذين كشفوا عن ثبوت إصابتهم بكوفيد-19 في المناطق الريفية من نيو ساوث ويلز وبأنهم أمروا بالعزل الذاتي لمدة 14 يوماً بعدما تم اصطحابهم إلى سيدني يوم الإثنين الماضي”.

تم تغريم الرجال الذين تتراوح أعمارهم بين 23 و32 عاماً 5,000 دولار لكل منهم لخرقهم أوامر الصحة العامة وتم مرافقتهم إلى منازلهم لمواصلة الحجر الإلزامي.

في هذه الأثناء، توفي أول رجل من السكان الأصليين في أستراليا جراء إصابته بكوفيد-19، مما دفع مجتمعات السكان الأصليين في غرب نيو ساوث ويلز للتطعيم بشكل عاجل.

وكان قد تم الإعلان عن 1,290 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا في نيو ساوث ويلز خلال 24 ساعة حتى الساعة 8 مساءً يوم الأحد، بينما تم تسجيل أربع وفيات أخرى.

وأدت وفاة رجلين في السبعينات من العمر، وامرأة في الستينات، ورجل من السكان الأصليين يبلغ من العمر 50 عاماً من Dubbo، إلى رفع عدد الوفيات منذ التفشي الحالي إلى 93 وفاة.

يأتي ذلك فيما حذرت السلطات الصحية في نيو ساوث ويلز من أن شهر تشرين الأول/أكتوبر من المحتمل أن يكون أسوأ شهر للنظام الصحي في الولاية بسبب تراكم حالات العدوى في الأسابيع السابقة.

ويقترب عدد مرضى كوفيد-19 في مستشفيات نيو ساوث ويلز من 850 مريضاً، منهم 137 مريضاً في العناية المركزة و48 على أجهزة التنفس الاصطناعي.

وقالت رئيسة الحكومة غلاديس بريجيكليان إن معدل دخول المستشفى لكل إصابة سيستمر في الانخفاض مع الاستمرار بتطعيم المزيد من سكان نيو ساوث ويلز، لكن من المرجح أن يرتفع العدد الإجمالي للعلاج في المستشفيات مع ارتفاع عدد الإصابات.

وأضافت: “سنشهد المزيد من الحالات، لكن إذا تم تطعيم غالبية السكان، فلن تحتاج غالبية هذه الحالات إلى البقاء في المستشفى”.

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.