العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

أستراليا: نيو ساوث ويلز تسجل 1,405 إصابة جديدة اليوم وخمس وفيات

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

أعلنت رئيسة الحكومة غلاديس بيرجيكليان الحريات التي ستكون متاحة اعتباراً من يوم الإثنين الذي يلي تجاوز نيو ساوث ويلز هدف التطعيم المزدوج بنسبة 70% للبالغين الذين تلقوا جرعتين من لقاح كورونا.

نيو ساوث ويلز
سجلت نيو ساوث ويلز 1,405 إصابات محلية جديدة وخمس وفيات.

وحددت رئيسة الحكومة غلاديس بيرجيكليان الحريات التي ستكون متاحة اعتباراً من يوم الإثنين الذي يلي تجاوز نيو ساوث ويلز هدف التطعيم المزدوج بنسبة 70% للبالغين الذين تلقوا جرعتين من لقاح كورونا.

إعلان Zone 4

بموجب خريطة الطريق، لن يتم تطبيق قاعدة البقاء في المنزل وسيتم السماح لما يصل إلى خمسة زوار بالغين في المنازل على أن يكونوا مطعمين بالكامل. وسيتم إعادة فتح المطاعم والمتاجر والمرافق الرياضية والخدمات الشخصية مثل صالونات الشعر والأظافر وفقاً لقاعدة شخص واحد لكل 4 أمتار مربعة.

واعتباراً من 11 أيلول/سبتمبر، سينتهي الإغلاق في أجزاء من مناطق نيو ساوث ويلز الريفية التي لم تسجل أي حالات جديدة لمدة 14 يوماً على الأقل.

 

فيكتوريا
سجلت فيكتوريا 324 إصابة محلية جديدة، منها 107 حالات مرتبطة بمجموعة معروفة.

وتعمل شرطة فيكتوريا على تعزيز تواجدها لمنع السكان في ملبورن من التوجه إلى المناطق الريفية عند تخفيف الإغلاق في 9 أيلول/سبتمبر.

ويمكن أن تصل غرامات انتهاك القواعد ومحاولة السفر غير المصرح به إلى المناطق الريفية إلى 5,500 دولار.

 

العاصمة الفدرالية كانبرا
سجلت كانبرا 15 إصابة محلية جديدة، منها 8 حالات على الأقل كانت في المجتمع أثناء فترة العدوى.

ويسمح آخر تحديث لتطبيق Check In CBR بإرسال إشعارات للأشخاص الذين قاموا بتسجيل الوصول في موقع تعرض للفيروس. وتتوفر بطاقة تحتوي على رمز الاستجابة السريعة QR لأي شخص ليس لديه هاتف ذكي.

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.