العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

أستراليا: نيو ساوث ويلز تسجل 1,542 إصابة جديدة وتسع حالات وفاة

ولاية نيو ساوث ويلز تبدأ تخفيف بعض القيود على السكان المطعمين بالكامل اعتباراً من يوم الإثنين

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اعتباراً من يوم الإثنين 13 أيلول/سبتمبر، سيتم السماح لما يصل إلى خمسة أفراد تم تطعيمهم بالكامل خارج المناطق الساخنة الـ 12 في سيدني الاجتماع في الهواء الطلق.

نيو ساوث ويلز
سجلت نيو ساوث ويلز 1,542 إصابة محلية جديدة وتسع حالات وفاة.

واعتباراً من يوم الإثنين 13 أيلول/سبتمبر، سيتم السماح لما يصل إلى خمسة أفراد تم تطعيمهم بالكامل خارج المناطق الساخنة الـ 12 الاجتماع في الهواء الطلق. ويمكن لسكان المناطق الساخنة الخروج في نزهة أو الاستجمام مع أفراد أسرتهم الملقحين بالكامل لمدة ساعتين كل يوم بالإضافة لممارسة تمارين رياضية غير محدودة.

إعلان Zone 4

وتم اكتشاف آثار لكوفيد-19 في محطات معالجة مياه الصرف الصحي في Tamworth وLightning Ridge وGlen Innes وCulburra Beach وMoruy.

واعتباراً من يوم الإثنين 13 أيلول/سبتمبر، ستوفر NSW Health تحديثات بالفيديو عبر الإنترنت بدلاً من المؤتمر الصحفي المباشر الساعة 11 صباحاً.

 

فيكتوريا
سجلت فيكتوريا 334 إصابة محلية جديدة، منها 149 حالة مرتبطة بمجموعة معروفة فيما توفي شخص واحد نتيجة إصابته بكورونا.

وتعطلت 20 من خدمات V/Line بعدما ثبتت إصابة سائق قطار سافر من محطة Southern Cross إلى Gippsland بفيروس كورونا. ومن المتوقع أن يتوسع انقطاع الخدمات ليصل إلى 100 خدمة.

 

العاصمة الفدرالية كانبرا
سجلت كانبرا 24 إصابة محلية جديدة، ستة منها على الأقل كانت في المجتمع أثناء فترة العدوى.

وتدعو السلطات الأشخاص لتقديم موعد حجوزات اللقاحات الحالية الخاصة بهم من خلال نظام MyDHR مع وجود أكثر من 30,000 موعد إضافي متاح لسكان العاصمة.

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.