العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

أستراليا: نيو ساوث ويلز تسجل 1,262 إصابة محلية جديدة وسبع وفيات

نيو ساوث ويلز تطمح لفتح الحدود الدولية بحلول عيد الميلاد

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اعتباراً من الغد، يمكن لسكان المناطق الساخنة الخروج في نزهة أو الاستجمام مع أفراد أسرتهم الملقحين بالكامل لمدة ساعتين كل يوم بالإضافة إلى ممارسة التمارين لمدة غير محدودة.

نيو ساوث ويلز
سجلت نيو ساوث ويلز 1,262 إصابة محلية جديدة وسبع وفيات.

واعتباراً من 13 أيلول/سبتمبر، سيتم السماح لما يصل إلى خمسة أشخاص تم تطعيمهم بالكامل خارج المناطق الساخنة الـ 12 الاجتماع في الهواء الطلق. ويمكن للأشخاص الذين يعيشون داخل المناطق الساخنة الخروج في نزهة أو الاستجمام مع أفراد أسرتهم الملقحين بالكامل لمدة ساعتين كل يوم بالإضافة إلى ممارسة التمارين لمدة غير محدودة.

إعلان Zone 4

وقالت رئيسة الحكومة غلاديس بريجيكليان إن الولاية تهدف لفتح الحدود الدولية بحلول عيد الميلاد، فيما تلقى 78% من السكان فوق سن 16 عاماً جرعة واحدة من اللقاح، وتم تطعيم 45.58% بشكل كامل.

 

فيكتوريا
سجلت فيكتوريا 392 إصابة محلية جديدة.

وقال رئيس الحكومة دانيال أندروز إن هناك 7,000 موعد للجرعة الأولى من لقاح فايزر متاح الأسبوع المقبل عبر العيادات التي تديرها الولاية.

وسيتم فتح مراكز تطعيم جديدة في جميع أنحاء فيكتوريا في ثماني مدارس ومناطق حكومية محلية في Hume  وDandenong وCasey، بما في ذلك الكنيسة الأرثوذكسية اليونانية في Thornbury، ومعبد هندوسي في Mill Park ومسجد في Newport.

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.