العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

ديميت أوزديمير دون حمالة الصدر!

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

تعرضت الممثلة التركية ​ديميت أوزديمير​ لانتقدات واسعة، وذلك بعد أن نشرت صوراً لها وهي ترتدي cardigan مفتوحة، من دون ان ترتدي اي قميص او توب تحتها، وتخلت أيضاً عن حمالة الصدر، فأصبح اللوك جريئاً جداً.
واعتبر كثيرون انها حاولت ان تقلد عارضات الازياء العالميات، منهم بيلا حديد التي سبق ان ارتدت هذا الستايل، إلا أنه لاقَ بها أكثر مما لاقَ بديميت، التي تعود عليها الجمهور بثياب محتشمة أكثر.
وكثرت التعليقات حول هذا الموضوع، واعتبر كثيرون ان اختيارها لهذه الملابس، ليس الا ردة فعل على انفصالها عن حبيبها، على الرغم من انها نفت الانفصال.

هكذا ردت ديميت اوزديمير على أخبار انفصالها عن حبيبها
أثارت أخبار إنتشرت عبر مواقع التواصل الإجتماعي ضجة واسعة، خصوصاً أنها تعلقت بإنفصال الممثلة التركية ديميت أوزديمير عن حبيبها الفنان أوزهان كوتش. وفي أول رد لها، سخرت ديميت من الشائعات المتداولة، ونشرت عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، صورة برفقة حبيبها، وأرفقتها بتعليق كتبت فيه: “لماذا نحن ليس لدينا علم بالموضوع؟”.

 

إعلان Zone 4

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Demet Özdemir (@demetozdemir)

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.