العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

أستراليا: نيو ساوث ويلز تصل اليوم لهدف تطعيم 80% من السكان بجرعة لقاح واحدة

الوصول إلى الهدف يسرع من إعادة فتح الولاية

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

من المرجح أن تحقق نيو ساوث ويلز الأربعاء نسبة 80 في المائة من تغطية التطعيم بالجرعة الأولى من COVID-19 في الأشخاص الذين يبلغون من العمر 16 عامًا أو أكثر .

ويعني الوصول إلى هذا الهدف تسريع عملية إعادة فتح الولاية من الاغلاق الذي فرضته السلطات للحد من انتشار المتحور دلتا.

إعلان Zone 4

وبحسب الاحصاءات الرسمية حتى مساء الثلاثاء، فأن حوالي حوالي 79.5 في المائة من السكان الذين تزيد أعمارهم عن 16 عامًا في نيو ساوث ويلز حصولا على جرعة واحدة من اللقاح فيما تم تطعيم 47.5 في المائة بشكل كامل.

وبموجب خارطة طريق حكومة نيو ساوث ويلز، سيتم اعادة فتح الولاية تدريجياً عندما تصل انسبة التطعيم إلى 70 في المائة من تغطية الجرعة المزدوجة وهو الأمر المتوقع الوصول إليه بعد حوالي شهرمن الآن.

كما سيتم تفعيل المزيد من الحريات بعد الوصول إلى تطعيم كامل بنسبة 80 في المائة، بما في ذلك اعادة فتح السفر الدولي وحضور الفعاليات الكبيرة مثل المباريات الرياضية.

من جانب آخر، يقول مسؤولو الصحة في نيو ساوث ويلز إنهم متفائلون بحذر من أن أعداد الإصابات بكوفيد -19 في الولاية تبدو مستقرة.

وتم بالامس تسجيل 1127 إصابة محلية جديدة في نيو ساوث ويلز ووفاتين.

وتعد هذه الحصيلة اليومية الاقل خلال أسبوعين، لكن الدكتور جيريمي ماكنولتي من صحة نيو ساوث ويلز يقول إن هناك حاجة إلى مزيد من البيانات لتأكيد أن تفشي المتحور دلتا في الولاية قد وصل إلى ذروته.

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.