العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

أستراليا: نيو ساوث ويلز تلغي حظر التجول في المناطق الساخنة اعتباراً من الليلة

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

سجلت نيو ساوث ويلز 1,159 إصابة محلية جديدة و12 حالة وفاة، فيما قالت رئيسة الحكومة غلاديس بريجيكليان إن الولاية حققت هدف التطعيم البالغ 80% للجرعة الأولى.

نيو ساوث ويلز
سجلت نيو ساوث ويلز 1,159 إصابة محلية جديدة و12 حالة وفاة.

وقالت رئيسة الحكومة غلاديس بريجيكليان إن الولاية حققت هدف التطعيم البالغ 80% للجرعة الأولى، ودعت السكان في غرب سيدني لمواصلة توخي الحذر.

إعلان Zone 4

واعتباراً من الليلة، سيتم رفع حظر التجول الحالي في 12 منطقة ساخنة. وبموجب خارطة طريق حكومة الولاية، سيتم رفع الإغلاق عن الأشخاص المطعمين عندما تصل الولاية إلى معدل 70% من الحاصلين على جرعتين من اللقاح.

 

فيكتوريا
سجلت فيكتوريا 423 إصابة محلية جديدة وحالتي وفاة أخريين.

وسوف تدخل مدينة Ballarat الكبرى في حالة إغلاق اعتباراً من منتصف هذه الليلة، وسيتعيّن على السكان اتباع نفس القواعد التي تتبعها ملبورن لمدة سبعة أيام، باستثناء عدم فرض حظر التجول. وسيتم رفع الإغلاق في Shepparton اعتباراً من الليلة بعد ثلاثة أيام من عدم تسجيل إصابات جديدة.

وتظل معظم القطارات متوقفة في ريف فيكتوريا بعد اكتشاف إصابة أخرى بين موظفي السكك الحديدية. وسيتم استبدال معظم خدمات V/Line اليوم بخدمات الحافلات.

 

العاصمة الفدرالية كانبرا
سجلت كانبرا 13 إصابة محلية جديدة، منها 8 حالات على الأقل كانت في المجتمع أثناء فترة العدوى.

وقال رئيس الحكومة أندرو بار إن 75% من السكان الذين تزيد أعمارهم عن 12 عاماً سيحصلون على جرعة واحدة من لقاح كورونا اليوم.

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.