العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

أستراليا: نيو ساوث ويلز تسجل 1,351 إصابة جديدة و12 حالة وفاة

سجلت نيو ساوث ويلز 1,351 إصابة محلية جديدة و12 حالة وفاة، من بينها 10 وفيات لأشخاص لم يتم تطعيمهم.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

نيو ساوث ويلز
سجلت نيو ساوث ويلز 1,351 إصابة محلية جديدة و12 حالة وفاة. ومن بين 12 شخصاً توفوا جراء الإصابة بكورونا، 10 أشخاص لم يتم تطعيمهم.

واعتباراً من اليوم الساعة 6 مساءً، سيتم إغلاق Lismore وAlbury لمدة سبعة أيام بعد أن أظهرت الاختبارات زيادة في الحالات.

إعلان Zone 4

يتزامن ذلك مع رفع الإغلاق في Bega Valley وBlayney وBogan وCabonne وDungog وForbes وMuswellbrook وNarrabri وParkes وSingleton Snowy Monaro وUpper Hunter Shire اعتباراً من اليوم الساعة 1 ظهراً.

 

فيكتوريا
سجلت فيكتوريا 514 إصابة محلية جديدة، وبذلك يصل العدد الإجمالي للحالات النشطة إلى 4,370 حالة.

ومع بلوغ فيكتوريا عتبة 70% من الحاصلين على الجرعة الأولى من اللقاح اليوم، سيتم تخفيف بعض القيود في ملبورن الكبرى وريف فيكتوريا اعتباراً من منتصف ليل الجمعة 17 أيلول/سبتمبر.

وسيتم السماح للسكان الذين تم تطعيمهم بالكامل بالتجمع في الهواء الطلق في مجموعات من خمسة أفراد، في حين سيُسمح لشخصين فقط من الذين لم يتلقوا اللقاح أو تلقوا جرعة واحدة منه بالتجمع في الهواء الطلق. كما سيتم زيادة نطاق التسوق والتمارين الرياضية من 5 إلى 10 كيلومترات.

 

العاصمة الفدرالية كانبرا
سجلت كانبرا 15 إصابة محلية جديدة، منها 8 حالات على الأقل كانت في المجتمع أثناء فترة العدوى.

وقامت حكومتا الكومنولث ومقاطعة العاصمة الأسترالية بتوسيع منح الدعم للمصالح التجارية المتضررة من كوفيد-19 ووافقتا على تقديم منح إضافية للسياحة والسكن والرعاية والفنون والفعاليات والضيافة. ويمكن للشركات الاطلاع على مزيد من المعلومات والتقدم بطلب الحصول على المنح هنا.

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.